اخبار ليبيا الان

محذرًا شباب طرابلس .. اليسير: التيار الإسلامي يستخدمكم لصالح مشروع إرهابي

اخبار ليبيا 24
مصدر الخبر / اخبار ليبيا 24

أخبار ليبيا 24 – متابعات 

حذر رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بالمؤتمر الوطني المنتهي ولايته، عبد المنعم اليسير،الشباب المغرر بهم، من مصير مثل الإرهابي وسام بن حميد، والمدعو محمد العريبي الملقب بــ”بوكا” ، اللذين تم إقناعهم بأنهم قادة ثوار وسوف ينتصرون، حتى الزج بهم في المحرقة عبثا.

اليسير قال ، تدوينة له عبر حسابه الخاص على فيسبوك، السبت، إن التغرير بالشباب يأتي من أجل “مشروع إرهابي متخلف قذر”، لكي يبقى سراق المال العام في السلطة.

مؤكدًا أن مصير المغرر بهم مثل من سبقوهم، لاسيما أنهم الآن في مواجهة مع أغلبية الشعب الليبي.

وتوجه إلى الشباب قائلا: “إن كنتم فعلاً تدافعون عن ثورة شعبية، لقاتل معكم أغلبية الشعب الليبي أو لم يكون هناك ضرورة للقتال”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من اخبار ليبيا 24

عن مصدر الخبر

اخبار ليبيا 24

اخبار ليبيا 24

أضف تعليقـك

تعليقات

  • ….. يااخ يسر الاخوان المفلسين وغيرهم من المليشيات الارهابية ليسوا تيار اسلامى هم خوارج عن التيار الاسلامى الصحيح الذى يقتدى بالسلف الصالح فالمتدين الذى يتاجر مع الله وصادق وامين ويحب الخير تضعهم فوق رؤوسنا وهؤلاء يدعمون الجيش الوطنى ويحاربون معه اما الخوارج تجار الدين كالاخوان والدواعش فمعاملاتهم يهودية يتنفسون الكذب ويسفكون الدماء يلبسون قناع اسلامى لخداع الناس اشبه بمن يضع لافتة مكتوب عليها مركز اسلامى للاعمال الخيرى على مبنى داخله كباريه عرى ورقص وخمر فعل نلعن الكباريه ام المركز الاسلامى بالطبع نتعامل مع الجوهر لا الشكل كما فى الحديث الشريف :
    ٌ: «إن الرجل ليعمل عمل أهل الجنة، فيما يبدو للناس، وهو من أهل النار، وإن الرجل ليعمل عمل أهل النار، فيما يبدو للناس، وهو من أهل الجنة» [البخاري: 2898]

  • يا يسير تتكلم على السرقة والفساد بالله اخبرنا بأموال من عايش انت و الاسرة الكريمة في كاليفورنيا على شاطيء المحيط الهادي ؟؟ على الهواء مباشرة اتهمك الفاخري على قناة الكذب بالفساد فحمر خدك