اخبار ليبيا الان

منظمة حقوقية ترفض اجتماع سفيرة كندا مع مجلس النواب

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

استنكرت اللجنة الكندية الليبية لحقوق الإنسان والعدالة عزم سفيرة كندا لدى ليبيا هيلاري تشايلدز آدمز عقد اجتماع مع وفد من مجلس النواب، من المُقررة أن يتم يوم الخميس بمقر السفارة في تونس.

وعبرت المنظمة الحقوقية عن رفضها للاجتماع مُتهمة مجلس النواب والجيش الوطني بانتهاك حقوق الإنسان في ليبيا، وهو ما يتعارض تماماً مع مسؤولية الحكومة الكندية عن الترويج للسلام وحقوق الإنسان والعدالة والديمقراطية في الخارج.

ومن أسباب رفض الاجتماع التي أوردتها اللجنة في كتاب موجه للسفيرة الكندية لدى ليبيا، ما وصفته بـ”صمت مجلس النواب” عن حادثة اختطاف العضوة سهام سرقيوة في بنغازي، مُؤكدة أن أطرافاً موالية للجيش هي من قامت باختطافها.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك

تعليق

  • الليبية الكندية لحقوق الانسان.
    لمن لايعلم فأن الدول الغربية تستدرج من يريد ان يتعاون معهم بطرق غير مباشرة، على مواقع السفارات يقدموا لك الدعم المادي لانشاء المكتب واكن الدعم لن يستمر اذا ما قمت بانشطة مثل حقوق المراءة وحقوق الاقليات وحقوق الطفل وحقوق الحيوان وحقوق الانسان …..الخ.
    وكلما كتبت اكثر وخرجت على المحطات التلفزيونية اكثر يستمر الدعم، تسجيل الترخيص يتم ببند مؤسسة او عيئة او مركز او ….. غير ربحى لكى لاتدفع ظرائب، التمويل لايأتي للمصرف مباشرة الا القليل والباقى باليورو والدولار والسوق السوداء مكانه.
    لعنة الله على المنافقين والمتسلقين والسارقين.
    سفير يلتقى يذهب لقرى ومدن معينة وذاك لا مانع فيه واما ان يلتقى بجهة عليا فلا، اه ربما لا ان السفير سفيرة، ان كان هو السبب فانا اسف على ماقلت.
    يا بلهاء ومافيا المال هذا وقتكم وهذا وقت تصنيف فقط ولكى يعلم من مع من، سوف تحاسبون ونفضحكم وننشر غسيلكم يا اوباش وليعلم اهلكم انكم تجرونهم لجهنم وهم صامتون لانهم لايسألونكم من اين لكن هذاء.