اخبار ليبيا الان

صوان: الثقب الأسود لهدر الأموال الليبية متمثل في خارجية الوفاق

ليبيا – رحب رئيس حزب العدالة والبناء الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين محمد صوان بقرار خفض المجلس الرئاسي لمرتبات أعضائه،واصفاً إياها بـ”الخطوة التي يشكر عليها”.

صوان أكد في منشوره له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك” أمس الثلاثاء أن الرئاسي يستحق الإشادة والتشجيع ليكون انطلاقةً جادةً لترشيد الإنفاق في جهات أخرى كثيرة بدءًا بمجلسي النواب والدولة ومرورا بالثقب الأسود لهدر الأموال الليبية المتمثل في وزارة الخارجية ووصولا إلى باقي المؤسسات.

وطالب صوان بأن يتبع هذه البادرة مراجعة شاملة لجداول مرتبات الموظفين بكافة قطاعات الدولة بما يضمن تناسب الدخل مع العمل والمتطلبات المعيشية الحالية ويحقق الحد الأدنى من العدالة الاجتماعية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المرصد الليبية

صحيفة المرصد الليبية

أضف تعليقـك

تعليق

  • -بغض النظر عن الانتماءات الحزبية –
    والبرلمانية الدخيلة عالشعب الليبي والتي أرهقت ليبيا وأرهقت الادارات وادخلت الفوضى للقواعد الإدارية الاساسية لتسيير البلاد الآي كانت في أفضل حالاتها سواء في الشءون الداخلية او الخارجية –
    وتعدد الأسباب والمرض واحد –
    الانانية والاتكالية وعدم الاعتراف بالخطأ والتشبت بالاخطاء -وانعدام الثقة بين أفراد الشعب الواحد او الادارة الواحدة – وعزم العمل باخلاص لتنقية الضمائر وأعانة الوطن بصورة حقيقية دون انتظار شكر او مساعدة من اي احد – اذا ام تصنعوا قوتكم بانفسكم سواء علميا او اقتصاديا او اجتماعيا – لن يرحمكم احد او يساعدكم احد – واخد المواقف الجدية – اذا كنت توليت مركز اداري حكومي فاعلم انك ملزم لإعانة ابن وطنك المحتاج اولا – لانه مرايا لأعمالك – وليس للتهرب من المسؤوليات – والاستعانة بأطراف خارجية ربما يستخدمونكم وعندما ينتهون يرمونكم في اول سلة قمامة او مهملات ….. !!!!
    فلا تنخدع بالمظاهر ….. أيها المسؤل الليبي …..قف مع ابن بلادك ليكون عونا لك وليس عدوا لك …. فيوم القيامة لا يوجد جيوب في الأكفان – انما بالاعمال –
    – ومن يعمل مثقال ذرة خير يره ومن يعمل مثقال ذرة شر يره ….صدق الله العظيم