اخبار ليبيا الان عاجل

الجويلي: الهجوم على الوطية سيكلفنا ثمنا اجتماعيا باهضا

قال آمر غرفة العمليات المشتركة بالمنطقة الغربية التابع لحكومة الوفاق اللواء أسامة الجويلي إنهم قد يضطرون لشن عمل عسكري واسع على قاعدة الوطية الجوية، إذا ازداد الخطر القادم منها، رغم الثمن الاجتماعي الباهظ الذي سيكلفه.

وقال الجويلي في تصريحات تلفزيزنية على قناة ليبيا الرسمية تابعتها بوابة افريقيا الاخبارية إن “القيادة السياسية والقائد الاعلى للجيش الليبي “فائز السراج” هي الجهة الوحيدة المخولة بقرار استمرار الحرب أو وقفها، مضيفا أن آثار الحرب يدفع ثمنها كل الليبيين حاليا ومستقبلا بعد أن كنا على مشارف حل سياسي.

يشار إلى أن وساطات اجتماعية في المنطقة الغربية قد جرت قبيل انطلاق العمليات العسكرية في طرابلس لتحييد قاعدة الوطية عن أي صراع في المنطقة وفق كلام الجويلي.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بوابة افريقيا الاخبارية

بوابة افريقيا الاخبارية

أضف تعليقـك

تعليق

  • كويس – وإيجابي – أمن في نفس الوقت – يجب تأمين المكان وعدم السماح لجهات اجنبية باستخدام حتى الوقود الليبي لطائراتهم – الأتراك بتعاون التوانسة وبعض دول اخرى – قالوا لقاءد طائرة مدنية ليبية نزلت بالركاب في إسطانبول – بالحرف الواحد ….
    ( لن نخسر قطرة وقود لتعبئة وقود تركي لاي طائرة ليبية تنزل في مطاراتنا – حتى نقوم بالاستيلاء على آبار النفط الليبية ) …!!!!! – مستغلين الوضع الذي سبب في وقف عمل مطار طرابلس العالمي ومطار معيتيفة – وحجب الرحلات الدولية عن الدول الأوروبية – باعتبارهم أعضاء جدد في الاتحاد الاوروبي . وهذا الذي يثير الشك – في جريمة استهداف المطارات – ويعطي الحق لليبيين لتأمين مطاراتهم وتزويدها برادارات وطاءرات عسكرية . من منطلق الدفاع عن مؤسسة دولية.