اخبار ليبيا الان

اجتماع لمناقشة مواضيع تتعلق بوزارة التعليم وهيئة المواصلات

قناة ليبيا
مصدر الخبر / قناة ليبيا

بحث رئيس هيئة الرقابة الإدارية، عبدالسلام الحاسي، اليوم، عددا من المواضيع المهمة مع كل من نائب رئيس الوزراء لشؤون الهيئات، عبدالرحمن الأحيرش، ووزير التعليم، فوزي عبدالرحيم، ورئيس الهيئة العامة للمواصلات، محمد عبدالقادر، بحضور مدير الإدارة العامة للرقابة على الهيئات.

الاجتماع الذي عقد في مقر الهيئة بمدينة البيضاء، تطرق إلى بداية العام الدراسي، وتوفير الكتاب المدرسي، والإجراءات التي اتخذتها الوزارة لمعالجة مطالب المعلمين بتحسين مرتباتهم، كما تمت مناقشة المشاكل التي تمر بها الشركة الليبية للموانئ فرع بنغازي، ومدى تأثير هذه المشاكل على عمل ميناء بنغازي، باعتباره شريانا مهما للمنطقة الشرقية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع قناة ليبيا

عن مصدر الخبر

قناة ليبيا

قناة ليبيا

أضف تعليقـك

تعليق

  • التعليم ما ليشي علاقة بالمواصلات … أبدا …..!!!!
    اعتقد او التعليم اصلح وسيلة للهروب من الواقع ولا يوجد منهجية ولا وطنية في التعليم في ليبيا الان ….. !!!
    معظم الخريجين الجدد وحاملي الشهادات بنسبة 85% , تحصلوا عليها مقابل مبالغ مالية مدفوعة من خزينة الدولة / ولا نوجد خبرات على الواقع التنفيذي بتاتا ….
    واُخرى مزورة فقط – للتخصل على مركز حكومي – او بعثات خارجية على حساب الدولة او التجارات الشخصية الغير مسؤلة للاسف ….
    وهذا يعتبر تقصير من الرقابات الإدارية …. حيث التعامل مع الواقع يفرض نفسه. ويحدد الخبرات والنتائج …. وهذا ليس بغاءب عن المجتمع الليبي والخبرات المهمشة. بسبب القبلية والتحزب والخيانات العظمى بالمقابل المادي ….
    وهذا الذي جعل التعليم لا يؤكد فيه منهجية تخدم الدولة وتزرع الوطنية الحقيقية داخل منابر العلم فادت الى ضياع الهوية الليبية والمحتوى الثقافي والإسلامي والاجتماعي لليبيا . فآلى آين ،،،،،!!!؟؟؟