اخبار ليبيا الان

منتقدا زيارة الأحيرش لها.. الثني: الرقابة الإدارية هدفها “تأليب الرأي العام” ضد الحكومة

انتقد رئيس الحكومة المؤقتة، عبدالله الثني، اليوم الجمعة، زيارة نائبه لشؤون الهيئات، عبدالرحمن الأحيرش ووفد مرافق له، مقر هيأة الرقابة الإدارية التابعة لمجلس النواب.

وفي رده عن الزيارة قال الثني، “إن الوفد لا يمثل الحكومة إلا فيما أوكلت له من مهام، وليس منها التواصل مع الهيأة” وفق بيان نشر عبر الصفحة الرسمية للحكومة بـ “فيسبوك”.

ووصف الثني ما ورد في التقرير السنوي لهيأة الرقابة الإدارية للعام 2018 بـ”المغالطات” مؤكدا أن نشره عبر وسائل الإعلام قبل عرضه على الحكومة المؤقتة، كان لاعتبارات كيدية هدفها تأليب الرأي العام على الحكومة.

ولفت البيان إلى تسليم الحكومة المؤقتة ردودا على التقرير إلى مجلس النواب، ستنشر في وقت لاحق، منوها بـ”تمسك الثني بتشكيل لجنة فنية محايدة من رئيس المجلس، عقيلة صالح، لتحقق فيما ورد بالتقرير، وتتأكد من ردود الحكومة”.

يشار إلى أن رئيس هيأة الرقابة الإدارية، عبدالسلام الحاسي استقبل الأربعاء الماضي، الأحيرش ووفدا مرافقا له، حيث تناول الاجتماع بعض المواضيع المتعلقة بقطاع التعليم، والإجراءات التي اتخذتها وزارة التعليم في الحكومة الموقتة حيال مطالب المعلمين بتحسين مرتباتهم، حسب بيان للهيأة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة العنوان الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة العنوان الليبية

صحيفة العنوان الليبية

أضف تعليقـك