اخبار ليبيا الان

سلاح الجو يضرب مواقع عسكرية بـِ مصراتة

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

ذكرت مصادر صحفية متطابقة أن سلاح الجو التابع للقيادة العامة للجيش الوطني شن غارات متسلسلة على مواقع عسكرية داخل مدينة مصراتة .

وركز الطيران في ضرباته على مخزن للذخيرة وموقع عسكري قرب شركة الداو بمنطقة الرويسات.. كما أشارت مصادر أخرى إلى أن السلاح الجوى نفّذ ضرباته بدقة متناهية وأصابت جميع أهدافها .

يشار إلى أن سلاح الجو تجاوز في الآونة الأخيرة استهداف الكلية الجوية والقسم العسكري بمطار مصراتة إلى استهداف مواقع في عمق المدينة وعلى أطرافها تستغلها التشكيلات المسلحة التابعة لقوات الوفاق، من مقار ومخازن للعتاد والذخيرة ومواد أخرى.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك

تعليق

  • ميس راطة الزياطة فى خبر كان..نسور الجو تسيطر على كل شبر فى ميس راطة الزياطة واى شوية فئران تتجمع وتحاول ان تتجه الى سرت يتم سحقها فما اسهل الجعجعة على طريقة الدواعش وفى النهاية هلاككم ايها المتنطعون امر حتمى كم من جعجاع اكثر منك فى السجون ففى مصر البلتاجى الذى كان يهدد بالدواعش فى سيناء والشيخ صلاح ابواسماعيل الذى ذهب ومعه مليشياته الارهابية الى مقر القيادة العامة للجيش المصرى ليعتدى عليها وهذا اذيع على الهواء وقتها وعندما نزلت قوات 777 و 999 طاردتهم كالفئران واين الان هذا الجبان صلاح ابواسماعيل فى ليمان طره ياترى هل يسمع عنه احد الان اى خبر لقد اصبح نسيا منسيا بعد ان كان يقف امام احد الاقسام ساحضر لكم مصر كلها الى هنا والان نسيه الجميع فما اسهل الجعجعة والدوة الفارغة بينما الواقع شئ اخر وهو نهاية مصراطة السوداء لا محالة فى الايام القادمة !!!