اخبار ليبيا الان عاجل

الجيش الإيطالي يُبرر سقوط طائرته في ترهونة – (صور)

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

أصدرت هيئة الأركان الإيطالية بياناً حول الطائرة المسيرة التي تحطمت داخل الأراضي الليبية في نطاق مدينة ترهونة.. وقال البيان إن الطائرة كانت في مهمة استطلاعية تتعلق بمكافحة الهجرة غير القانونية.

وذكر البيان -المنشور على صفحة الهيئة في تويتر- أن الطائرة التي “تحطمت يوم الأربعاء”، دون الإشارة إلى أنها أُسقِطت من قبل دفاعات الجيش الوطني الليبي.. كما أوضح البيان الايطالي أن المزيد من التحقيقات جاريةً للتأكد من أسباب “الحادثة”.

وأوردت الصفحة الرسمية للناطق الرسمي باسم القيادة العامة للجيش الوطني في وقت سابق رسالة موجهة إلى السلطات الايطالية مفادها أن القيادة العامة لازالت تنتظر تفسيرًا رسميًا من إيطاليا حول سبب وجود طائرة بدون طيار في المجال الجوي العسكري الليبي.

وجاء في الرسالة المنشورة باللغة الايطالية أن الدفاع الجوي التابع للجيش الوطني الليبي أسقط طائرة بدون طيار تحمل شعار القوات الجوية الايطالية ، بعد دخولها منطقة العمليات العسكرية المعلن عنها في وقت سابق من انطلاق العمليات العسكرية باتجاه مدينة طرابلس ومحيطها.

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • أكدت المعلومات في الرادارات بالقنرزالصناغي ان مصدر التحكم في معظمرالطاءرات المسيرة فوق ليبيا – مصدرها جزر في البحر المتوسط منها جزيرة سوسة وجزيرة جرية – ويوجد بها قواعد إيطاليا عسكرية بما يسمى عملية صوفيا العسكرية – على الجهة الغربية في ليبيا ،،،،،ويجب تدمير القواعد العسكرية داخل الحزر في البحر المتوسط بقوة رادعة لتأمين حياة المواطنين في الجهة الغربية لليبيا –

  • مافيا ايطاليا يدعمون مافيا طرابلس وستدفع ايطاليا ثمن عدائها للشعب والجيش الليبى بهذا العمل العدائى والتعاون مع الارهاب علنا مرة باستضافة البيدحا ومرة بارسال طائرات تجسس لصالح المليشيات عوضا عن الطائرات المسيرة التركية التى تم تدميرها مع ان الارهاب لو انتصر سيذبحونكم فى روما كما فعلوا فى سرت

  • ايطالية زبالة اوروبا
    الطليان من غير طارقة
    باسوا يد القذافي لما كانت المصالح عنده
    وبعدين وقفوا مع التوار لما عرفوه غرق
    وتوا مع المليشيات لان انابيب البترول اضخ من طرابلس
    وغدوة يلحسوا شلاكة حفتر لما يحرر ليبيا
    المليشيات ما وقف معاهم الا النذل وخوه
    تركيا دولة متمردة اخوانية داعمة للاخوان
    قطر دولة منبوذة متطرفة تدعم الدواعش
    ايطاليا كناسة اوروبا
    مليشيات على وزن شلالات