اخبار ليبيا الان عاجل

الخرطوش يكشف أبرز المستجدات في محاور طرابلس

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

أعلن مسؤول المركز الإعلامي التابع للواء 73 مشاة المنذر الخرطوش، إن وحدات الجيش الوطني تتقدم بخطى ثابتة نحو أهدافها المحددة من غرفة عمليات المنطقة الغربية.

وأوضح الخرطوش، أن اللواء 106 مجحفل وكتيبة العاديات، نجحت في التقدم بإتجاه منطقة مفترق الرملة وكوبري السواني، إضافة إلى مصادرة مدرعة وآلية، من المجموعات المسلحة بعد معارك خاضها الجيش في محاور القتال.

وأشار مسؤول المركز الإعلامي التابع للواء 73 مشاة، أن كتيبة طارق بن زياد وكتيبة 115 مشاة تتقدمان بإتجاه معسكر حمزة ونقاط جديدة معلومة لغرفة عمليات المنطقة الغربية، إضافة إلى تدمير نقاط تمركز للمجموعات المسلحة غرب العاصمة.

واستهدفت وحدات الجيش، طائرة تابعة لمعسكر الوفاق، في محور اليرموك، بعد استهداف طائرة قبلها في مدينة ترهونة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • .ربنا ينصركم على خوارج العصر ..رأى أبو أُمامةَ رؤوسًا مَنصوبَةً على دَرَجِ مسجِدِ دمشقَ ، فقالَ أبو أمامةَ ، كلابُ النَّارِ شرُّ قتلى تحتَ أديمِ السَّماءِ خيرُ قَتلى من قتلوهُ ، ثمَّ قرأَ يَوْمَ تَبْيَضُّ وُجُوهٌ وَتَسْوَدُّ وُجُوهٌ إلى آخرِ الآيةِ ، قلتُ لأبي أمامةَ : أَنتَ سمعتَهُ من رسولِ اللَّهِ صلَّى اللَّهُ علَيهِ وسلَّمَ ؟ : قالَ : لَو لَم أسمَعهُ إلَّا مرَّةً أو مرَّتينِ أو ثلاثًا أو أربعًا- حتَّى عدَّ سَبعًا- ما حدَّثتُكُموهُ
    الراوي : أبو أمامة الباهلي | المحدث : الألباني | المصدر : صحيح الترمذي

  • سألتكم بالله يا جيشنا الحبيب ان لا تتوقفوا حتى تسحقوهم بالكامل
    وتذكروا دائما
    انكم انتم الجهة الشرعية الوحيدة في ليبيا وهم مجموعات مجموعات متحالفة لمدة محدودة
    وتذكروا انكم امل كل ليبي شريف وكل بنت وولد وشيخ وامرأة
    وكلنا ندعو الله لكم
    وتذكروا بأنكم على منهج السلف الصالح معكم الاءية والحديث وفهم السلف الصالح وهؤلاء مختلفي المذاهب بين تصوف وإخوان وتكفير ودواعش وقاعدة وكلهم اشتركوا في مبدأ واحد وهو الخروج وسفك دماء الابرياء بسبب خروجهم ونقضهم للمواثيق والعهود