اخبار ليبيا الان

عماري يؤكد ضرورة مشاركة دول الجوار في مؤتمر برلين

أكد عضو المجلس الرئاسي عماري زايد، موقف حكومة الوفاق بضرورة توسيع دائرة المشاركة في مؤتمر برلين المرتقب حول ليبيا، لتشمل دول الجوار.

ولفت عماري زايد خلال لقائه السفير الإيطالي جوزيبي غريمالدي، إلى خطورة الدور الاستخباراتي والعسكري المتزايد الذي تؤديه روسيا لصالح حفتر، والذي زاد من تفاقم الأزمة و أطال أمد الحرب في ليبيا، وفق قوله.

وشدد العضو بالرئاسي على موقف حكومة الوفاق في دحر العدوان والدفاع عن طرابلس ومدنية الدولة، مشيرا إلى أنه لا يمكن الحديث عن حل سياسي مع معتد لا يقبل إلا بالحل العسكري ويحشد المقاتلين من جنسيات مختلفة، وفق قوله.

من جهته، أكد السفير الإيطالي موقف بلاده الثابت من دعم حكومة الوفاق، وتأييدها لتوسيع دائرة المشاركة في مؤتمر برلين خصوصا دول جوار ليبيا، والعمل مع ألمانيا على إنجاح الملتقى، وفق مانشرته إدارة التواصل والإعلام بمجلس الوزراء.

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة الايام الليبية

عن مصدر الخبر

جريدة الايام الليبية

جريدة الايام الليبية

أضف تعليقـك

تعليق

  • غبى وحمار مثل اخوانك يقول الروس يساعدون الجيش الوطنى والغريانى يقول الامريكان والموساد يساعدان الجيش اى صنف حشيش تتعاطوه يامجرمين فامر طبيعى ان كل دول العالم تتفق مع الجيش الليبى فى محاربة الارهاب وان اختلفت فى مسائل اخرى فراينا تعاون امريكى روسى لمحاربة داعش روسيا قدمت تسهيلات لامريكا لقتل البغدادى وامريكا اخلت قواعدها شمال سوريا ليشغلها الروس تركوها كاملة المرافق مما يدل على تعاون الجميع ضد الارهاب ولما لا ومن بين المقاتلين مع المليشيات مقاتلين من القاعدة المصنفة ارهابية فى روسيا وامريكا اتفووووه عليك ياحمارى زايد فى الغباوة