اخبار ليبيا الان

لوزون : قطر تستقبل وفد طبي إسرائيلي وليبيا تمنعني من ليبيتي!

العنوان_ليبيا

قال اليهودي الليبي ورئيس رابطة يهود ليبيا “رافييل لوزون ” إن (الدوحة)  استقبلت منذ يومين  وفد طبي إسرائيلي كبير،  وتعزف لهم نشيد إسرائيل الوطني، وليبيا تمنعني وأنا الليبي أباً عن جد ولست الإسرائيلي من حقي في ليبيتيحسب وصفه .

وأضاف لوزون أنه ممنوع من الحصول على  جواز سفر ليبي، وممنوع من زيارة لمرقد أجداده الليبيين، وممنوعون كيهود ليبيين من مناقشة حقوقنا واملاكنا التي ضاعت، هذا الظلم مرير وقاتل، قائلاً لن أسامح كل من وقفوا ضد حقوقنا حسب وصفه.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة العنوان الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة العنوان الليبية

صحيفة العنوان الليبية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • سنقوم بطردكم من المشرق العربى و المغرب العربى و الوطن العربى كله وليس من ليبيا فقط ياكلاب مثل طردكم للفلسطنين من أرضهم ووطنهم وستعودون للشتات فى جميع دول العالم وأخر المطاف ستقوم شعوب العالم بالقضاء عليكم فردا فردا بعد أن نقوم بفضح مؤامراتكم ضد الشعب الليبى و شعوب العالم لان جميع المشاكل الموجودة حاليا فى ليبيا و العالم كله والتى حدثت سابقا أو الان أنتم وراءها ياكلاب . العين بالعين والسن بالسن والبادى أظلم . أولياء دم ليبيا . على الفسى .

  • و هي قطر شنو و إسرائيل شنو!!
    توا أمتا ما ليبيا تولي زي قطر، معاذ الله، توا أنت و شكالاتك يفرشولكم الأرض ورد

  • هدا ليبي ابا عن جد ياعنصريين ماليشى علاقه بفلسطين طردتوهم واستوليتم على ارزاقهم هدا الظلم بعينه هدا علاش ربى بلاكم بالقدافى من عمايلكم