اخبار ليبيا الان

صالح يلتقي رئيس مجلس الشورى السعودي

التقى رئيس مجلس النواب عقيله صالح رئيس مجلس الشورى السعودي عبدالله بن محمد آل الشيخ.
وبين المكتب الإعلامي لمجلس النواب أنه جرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون البرلماني بين مجلس النواب الليبي ومجلس الشورى السعودي.
وجاء اللقاء ضمن زيارة رسمية يقوم بها صالح للسعودية التقى خلالها مع ملك السعودية الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لاستعراض آفاق التعاون الثنائي بين البلدين.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بوابة افريقيا الاخبارية

بوابة افريقيا الاخبارية

أضف تعليقـك

تعليق

  • الادارة العامة للامن الوقاءي الليبي – وشءون المواطنين .:
    2 ديسمبر، 2019 الساعة 3:52 م
    لو السعودية تتعامل مع الاداراك العامة للبلديات ومدارس حفظ القران الكريم وترميم المساجد الليبية – أفضل من تعاملاتها مع البرلمانات والنواب لانهم أهملوا مسؤلياتهم والعديد من هذه المجالس النيابية والبرلمانية تحاول تبييض وجهها بعد الاختلاسات المالية والتأخير في انشاء المشاريع المناطة اليهم – يعني لا فاءدة من الكلام معهم لانهم عملاء لاوروبا حلف الناتو وتركيا وقطر ،،!!! – يجب التعامل مع الادارة العامة للأوقاف والشءون الاسلامية الليبية . وعزل البرلمانات والنواب . وهذا أفضل طريق للإصلاح ،
    والتوعية من الامتداد الإيراني الطاءفي والشيعي القادم من مصر وسوريا والعراق – وبعض الدول المجاورة مثل الأحزاب الهدامة مثل حزب النهضة التونسي الذي ينشي العلاقات المشبوهة مع اليهود ويمنحهم حق المواطنة على حساب اتهام المسلمين السنيين بالارهاب – وهذا امر يجب توضيحه وعدم التلاعب بالمقدرات المقدسة والأماكن الاسلامية .