اخبار ليبيا الان

مستشفى بني وليد العام يستقبل 25 حالة تسمم

بوابة الوسط
مصدر الخبر / بوابة الوسط

قال مدير المكتب الإعلامي بمستشفى بني وليد العام، حاتم التويجر، لـ«بوابة الوسط» اليوم الإثنين، إن المستشفى استقبل 25 حالة تسمم بسبب تناول وجبات غذائية من أحد المطاعم بالمدينة.

وأوضح التويجر لـ«بوابة الوسط» أن كافة الحالات جرى استقبالها بقسم الإسعاف والطوارئ بمستشفى بني وليد العام، مشيرًا إلى أن 24 حالة منها تلقت العلاج بقسم الرجال في المستشفى وحالة واحدة جرى إدخالها قسم العناية الفائقة.

اقرأ أيضًا: أكثر من 15 حالة تسمم في بني وليد بعد تناول وجبات دجاج من أحد مطاعم المدينة

ومساء أمس الأحد، قال مصدر طبي بمدينة بني وليد، إن إحدى العيادات بالمدينة استقبلت أكثر من 15 حالة تسمم بعد تناولهم وجبات دجاج من أحد المطاعم في المدينة.

وذكر المصدر في تصريحات إلى «بوابة الوسط»، أن معظم الحالات ظهرت عليها أعراض الإسهال والقيء والمغص، لافتًا إلى أن معظم الحالات تلقت العلاج وغادرت العيادة بعد أخذ عينات منهم وإرسالها للمختبر للوقوف على حالاتهم.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بوابة الوسط

بوابة الوسط

أضف تعليقـك

تعليق

  • يحب ابلاغ الادارة العامة المشروعات الزراعية والدواجن والمواشي والأعلاف – وكذلك الهيءة العامة لصحة المياه الجوفية ومياه الشرب في المناطق والبلديات – انتشرت بعض العمالة الأجنبية والعربية في لعض المنشءاات الليبية والتي تقوم بعملية حقن الدواجن واللحوم. ببعض الهورمونات والمياه لزيادة وزنها وتسبب في جرثومة خطيرة تدخل المعدة وتسبب في تسمم الأمعاء – يحي على أمانة الصحة الليبية في المناطق توفير دواء يسمى خل التفاح وكبسولات المضادات الحيوية في كل المناطق الليبية لانه مرض معدي – ويجب عدم الأمل في الخارج وغسل الصحون وأدوات الأكل جيدا – وبجب ضمان الشهادة الصحية للعاملين داخل المخابز والمطاعم – والإبلاغ عن حماية الآبار ومبانرالشرب من اي محاولة ثلوث – بأحكام غلقها وضمان نظافتها – نسال الله السلامة للجميع .