اخبار ليبيا الان عاجل

غرفة عمليات الكرامة:القوات المسلحة تسيطر على أغلب منطقة الزياينة وتقهقر قوات صلاح بادي إلى القويعة على الطريق الساخلي

المركز الاعلامي لغرفة عمليات الكرامة: القوات المسلحة تسيطر على أغلب منطقة الزياينة وتقهقر قوات صلاح بادي إلى القويعة على الطريق الساحلي.

عن مصدر الخبر

بوابة افريقيا الاخبارية

بوابة افريقيا الاخبارية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • واضح انتصارت الجيش الوطنى الكبيرة فى كل المحاور ووصول الجيش الى مشروع الهضبة وقرب دخوله ابوسليم الداعم للجيش الوطنى سيعتبر مرحلة حاسمة فالجيش قريب من معقل غنيوة فى غابة النصر القريب من الهضبة وبالتحديد بعد مسجد وسوق ابوسليم ولو تقدم نحو حى الاكواخ مرورا بمعهد ابوسليم سيتقاطع مع محور طريق المطار ومحور السوانى سيؤدى الى الطريق الساحلى غرب طرابلس مع التقدم ااموجود فى الخبر من ناحية الساحلى من ناحية الشرق سيتم محاصرة طرابلس من جميع الجهات على طريقة درنة حتى تسقط المليشيات ويسلم السراج لعشماوى مع هشام عشماوى

  • الحرب هذ بينت من هو الليبي الحقيقي والغيور على وطنه وبينت من هو الخائن المندس بين الليبيين وهو اصوله تركية من عهد السلاطين الغزاة فلما قربه صهد الجيش والرجال المخلصين للوطن راح يجري باحثا على النجده من سيده اردوغان الحقير ولكن مهما فعل الكلب السراق وزمرة الاخوان الجيش منتصر بعاون الله لانه يدافع على ليبيا وشرف وكرامة ليبيا ويريد ان يرى المواطن الليبي عايش معزز مكرم محترم في وطنه ويريد ان تكون لليبي كرامة وقيمة في مطارات ومنافذ العالم والحمد لله هذه الحرب كشفت المستور وبانت حقيقة كل ليبي شريف يريد الامن والأمان للوطن.
    مستحيل المليشيات تستطيع بناء دولة ولكم في الصومال وأفغانستان عبرة والعالم كله عنده جيش وشرطة وقضاء نزيه يحمي حقوق المواطن. ضريبة الوطن باهظة ودماء الشرفاء واجد عزيزة علينا ولكن النصر من عند الله وبعاون الله ليبيا سوف تتعافا وتصبح دولة بكل المعايير لان بها رجال شرفاء قارعوا الإرهاب والعصابات الاجرامية أما السراق وباساغا والزمرة الفاسدة سوف يهربون الى بلاد العواهر ويحتمون بسيدهم اردوغان الاخونجي ويعيشون في خمارات إسطنبول وانقرة ويوم يطيح حكم اردغان سوف تسلمهم تركيا لليبيا وسوف ينالون عقابهم وسرقة أموال الشعب ودعاء الفقراء والمساكين يلعنهم مدى التاريخ.

  • اكتملت اوراقكم
    لعبتم بكل شيء
    انتهت احلامكم
    انتهى كل شيء
    الجيش يضرب بيد من حديد ولم يزل على ذلك
    ولا نرى منكم الا الصراخ والعويل والاسراع الى سيدكم اوردغان

    انهياركم وشيك
    والجيش على حواشي قلب العاصمة
    سندخل طرابلس وسيخرج الاوغاد
    تصبحون على أمان
    تصبحون على كرامة

  • vvc
    نود التنبيه للجميع
    بعد هذا كله نحذركم من احمد الدردفي
    معلومات هامة
    إحـــذروا هذا الشخص ( أحمد علي مصباح الدردفي )
    قصير القامة , طوله : اقل من متر وربع تقريباً , لديه لحية متوسطة واسمر البشرة بكثرة , يلبس في نظارات شمسية
    مقيم بشارع ميزران بالتحديد :
    الدور الثالث في عمارة بيضاء مكانها في موقف سيارات مصرف الادخار .
    لديه شركة محاماة باسم ( شركة ديوان العدالة ) ويقوم بتأجير العقارات للناس
    سجين سابق في سجن الكويفية ببنغازي لمدة 3 سنوات في قضايا جنائية مختلفة

    القضايا التي سجن من أجلها وأعترف بها :
    تزوير أرقام وطنية لأشخاص أجانب بالتحديد تـشـاديـيــن .
    سرقة مبالغ مالية ضخمة من أشخاص معروفين بالتحديد من جيرانه في بنغازي وهذا السبب هـروبـه من بنغازي من مدة 5 سنوات بعد ان فـرا يعني هـرب من سجن الكويفية بمساعدة احد الحراس ومنها اقام في شارع ميزران طرابلس في العنوان المذكور .
    لديه توكيلات خاصة مزورة باسمه على حسابات مصرفية تتبع أشخاص والتي سحب منها مبالغ
    كما يملك أختام محرر عقود مزورة .
    المجني قام بتأسيس مؤسسة خيرية باسم مؤسسة منارة بنغازي للمهجرين والنازحين بزعمة مساعدة العائلات النازحة وهذا الامر غير صحيح لا يساعد في العائلات ولا حتى الأيتام والأرامل

    بل يأخذ في نسخ من الأوضاع العائلية والأرقام الوطنية و صور من كتيب العائلة من الناس بدون علمهم ويذهب بهذه المستندات لـلـجـان النازحين سواء في طرابلس المركز او المجلس المحلي المنصورة والهلال الأحمر و مقر توزيع مساعدات الامم المتحدة المعروف في منطقة السراج عند جمعية ايادي الخير .

    وذلك لاخذ واستلام المساعدات العينية او المادية لهذه الاسر بدون علم هذه الأسر وأصحابها . ايضا يستلم في السلع التموينية او اي مساعدات تأتي بأسماء هذه العائلات وهي تكون في الاساس للاسر ويقوم ببيعها بالاضافة الي الادوية وغيرها من الاغطية والمساعدات الاخرى الخاصة بالنازحين ولم يعطي اي اسرة واحدة اي شي .
    فنرجوا من الجميع عدم التعامل معه بأي طريقة من الطرق فهذا الشخص معروف في بنغازي بانه نصاب ومحتال وخاصة في شارعه بالتحديد في شارع الذهب ببنغازي فرا هارب من سجن الكويفية بنغازي في شهر 1 / 2014 لان النيابة والجيران يلاحقونه ومرفوع ضده عدة قضايا جنائية قانونية ومذكرات قانونية من النيابة العامة بنغازي .
    هذه أرقام هواتفه الشخصية : 0923167885 ـ 0925109802 ـ 0922796616
    0916807894 ـ 0915109802 ـ 0915109805
    يفتح في بعض منها ويغلق في الأخر حتى لا يتابعه أحــد .