اخبار ليبيا الان

“ميديا بارت”: مستشار ساركوزي تلقى 440 ألف يورو من القذافي‎

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

أتهم تحقيق نشرته مؤسسة “ميديا بارت” الفرنسية تييري جوبرت المستشار السابق للرئيس الفرنسي الأسبق نيكولا ساركوزي بحصوله على مبلغ 440 ألف يورو من أموال نظام القذافي .

ووفقاً للمؤسسة المختصة بالتحقيقات الإستقصائية فقد أظهر تحقيقها تحركات لإيداع المبلغ في حساب ببنك روسفيلد بجزر البهاما المملوك لرجل الأعمال الفرنسي اللبناني زياد تقي الدين الذي كان الوسيط بين القذافي وساركوزي أثناء حملته الانتخابية، ليتم تحويل المبلغ في اليوم التالي إلى حساب مستشار ساركوزي تييري جوبارت الأمر الذي نفاه جوبارت في تصريحات لشبكة ميديا بارت مؤكداً أن المبلغ لم يكن أموالاً ليبية .

يشار إلى أن الرئيس الفرنسي الأسبق بانتظار محاكمته في 19 من مارس المقبل بخصوص اتهامات بالفساد والتمويل غير القانوني لحملته الانتخابية واختلاس الأموال العامة الليبية، وهي تهم نفاها ساركوزي ولازال ينازع أمام القضاء حول مصداقية التحقيق.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • قائد النصر و التحدي عليه اللعنة إلى يوم القيامة وعلى كل من يؤيده و ايده على ظلمه و استخفافه بالليبيين

  • الأموال الليبية تلاعبت بها احزاب لينان -الى يومنا هذا تدخلات لبنان علو الساحة الليبية مثل غسان سلامة وأحزاب الشيعة – ومن المحتمل حتى الدعم الامريكي للجيش اللبناني كان عن طريق اختلاس الاموال الليبيين – سبحان الله حتى عندنا مات المعتصم القذافي -قامت أمراءه لبنانية تعمل في الإعلام الحربي بتفتيش سيارته الشخصية والاستحواذ على بطاقاته البنكية وأمواله الشخصية في البنوك – وجواز سلره – واتهموه زورا وكذبا بعد موته بالزنا …؟!!!! لاحول ولا قوة الا بالله