اخبار ليبيا الان

بلدي سرت يناقش ملف تحديد أسعار البناء واليد العاملة

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

اجتمع عضو المجلس البلدى سرت ورئيس لجنة البنية التحتية غيت عبدالله، مع عدد كبير من  أصحاب شركات المقاولات والبناء في نطاق البلدية.

واستعراض الاجتماع، قرار عميد بلدية سرت رقم 75 لسنة 2019 بشأن تحديد أسعار أعمال البناء بالبلدية، إضافة إلى مناقشتة ما ورد بالمادة الأولى المتعلقة بتحديد أسعار اليد العاملة في مجال البناء والتشييد.

وحضر الاجتماع، الذي عُقد بقاعة البلدية، مدير إدارة المرافق المحلية والأشغال بالبلدية منصور دلة، ومدير مكتب الإعلام والعلاقات بالبلدية محمد الأميل ومدير مكتب حماية المستهلك بالبلدية صالح اجبارة، وأمين سر المجلس البلدى عبد الحفيظ سالم، ومندوبين عن الأجهزة الأمنية وجهاز الحرس البلدى بسرت.

واتفق الحاضرين في الاجتماع، على الأسعار الواردة بالقرار، وعلى أن يتم تعديل أسعار أعمال الحدادة والنجارة والخرسانة المسلحة 90 دينار للمتر المكعب كحد أقصى، وبشكل مؤقت، والتأكيد على ضرورة إلتزام العمالة في مختلف المهن.

كما اتفق الحاضرين، على أن تقوم الأجهزة الأمنية والحرس البلدى ومكتب العمل، بحصر العمالة الوافدة بالمدينة، وإعادة تنظيمها، وإمكانية العمل بإنشاء مكتب لإستخدام العمالة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك

تعليق

  • قبل كل شيء يجب تحديد جنسية العمالة وأسعارها بحيث ان العمالة الافريقية قمتم بخسارتها لجودة عملها ورخص ثمنها – الان العمالة المصرية تعمل بسمسرة واجور عالية بعد ان تم ترحيل معظم العمالة آلافريقية الجيدة – ومن الأرجح التعاقد من الشركات الصينية لسرعة العمل واختصار الوقت حيث تعمل معظم الشركات الصينية والمؤسسات والكورية بشكل منتظم مع اليد العاملة الخاصة بهم في وقت قياسي – وبجودة عالية – اختصارا للوقت وتوفير المواد العالية الجودة في الاعمال الهندسية وخاصة الوطنية في الإنشاءات .