اخبار ليبيا الان عاجل

النيران تلتهم مجمعا تجاريا في بنغازي

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

مصادر تؤكد اشتعال النيران في مول البدرية في مدينة بنغازي

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • التضليل الإعلامي لبنغازي – والتلاعب بعقول أبناء الوطن – هذا دليل على ان الجماعات الإرهابية تتمركز في بنغازي والشرق الليبي وان الجيش جاء لطرابلس فقط لتدميرها – وتعليق هذا التدمير على المليشيات – بنغازي معزولة اعلاميا ومحليا – فقط نرى الجيش الحفتري – ولا ترى اي احد من شهود عيان او سكان بنغازي الضحية الاولى للارهاب . !!!

    • التضليل الاعلامي؟؟
      باهي والمنشور اللي تعلق عليه انت توا هذا شني؟ منو ناشره؟؟
      اللي يصير في بنغازي ينشر ويقاومه الجيش ويعتبر نقطة ايجابية كما يفسرها العقل والمنطق بدون حيادية
      الجريمة والإرهاب والفساد يبث من مصراتة وطرابلس الى جميع انحاء ليبيا برعاية قطرية أردغانية وحتى يستغله إعلامهم ويقوم بتفسيره تفسيرا يتماشى مع أهدافهم الخبيثة كما تفعل أنت الآن عفا الله عنك.
      وكل شر وكل وكر فساد وكل جماعة إرهابية أو عملية تفجير أو حرق وتدمير في الشرق الليبي وجنوب ليبيا كلها تتم بإشراف الإخوان والدواعش الذين يقاتلهم الجيش الليبي ويقاتلون مع بعضهم البعض تحت ظل حكومة الوفاق والدعم القطري التركي
      وقولك جاء لطرابلس فقط لتدميرها ، كلام أولاد صغار؟ كم عمرك يا ولدي؟
      هل أتى الجيش لتدمير طرابلس حتى يتخذ الليبيون بنغازي عاصمة لهم مثلا بعد تدمير طرابلس؟؟ أم جاء لتدمير طرابلس فقط لتجريب السلاح والتدريب على القتال؟ ههههه، والله انت عيل.
      والجيش لم يأتي لطرابلس ليدمرها وانما ليحررها من هؤلاء المفسدين والإرهابيين الذين أدلوا المواطن الليبي قتلوه جهارا نهارا في الشوارع وسرقوا قوت يومه وقطعوا عنه الكهرباء والماء والغاز والبنزين ,يتاجرون بمعاشات المواطن ويتاجرون بمقدرات الدولة ناهيك عن الخطف والقتل والابتزاز ، الله يهديك نوضت عليا المواجع!!
      أيضا ما قولك في الهجوم على مقر المالية في الظهرة؟ ومقر الوفاق في السكة ، ومن قبل حرق وزارة الداخلية؟ وأيضا حرق مصرف الأمان؟….. وغير ذلك؟
      لماذا لم نرى لك تعليقا في ذلك؟
      هل كنت في غيبوبة وأفقت اليوم بالصدفة على خبرنا هذا؟؟!
      ثانيا لو أن الجيش يريد أن يدخل في طرابلس ويقضي على هؤلاء الشراذم لفعل ولكن سيكون هناك حصد مخيف للأرواح البريئة ودمار كبير.
      وقولك الجيش الحفتري : فهذه التسمية جديدة وتلحق بالقائمة التي ذكرها أحد المعلقين تحت رقم التسمية 16 كل يوم تخرجون لنا اسم وتعلقون بوصف ، أتعبناكم!
      لكن صحيح فهم على الأقل جيش حفتري وليس مليشياوي ولا إرهابي ولا متطرف مثل الدواعش والإخوان
      واخيرا ليتأمل القاريء كلام الأطفال المعلقين هنا ليعلم أنا لا نتكلم مع أناس مدربين ولا متعلمين ولا حتى مثقفين
      جهلة رعاع كما ترى في تعليق هذا
      حتى لو لم نرد عليهم فكلامهم ساقط ولا يحتاج
      انما نرد عليهم من باب التطوع فقط