اخبار ليبيا الان

“قتال عنيف” يُنذر بأيام فاصلة في طرابلس

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

تشتد وتيرة العمليات العسكرية التي تقوم بها وحدات الجيش الوطني ضد المجموعات المسلحة التابعة لحكومة الوفاق يوما عن آخر، حيث تشهد محاور طرابلس كافة قتالا عنيفا استخدمت فيه كافة أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

وأقفل محور صلاح الدين تماما أمام المارة، عند الإشارة الضوئية بالتحديد، ما ينذر بقرب الاشتباكات من هذه المنطقة، كما أغلقت طريق الشوك وسبقها إغلاق طريق السدرة.

ويشهد محور منطقة السواني هدوءا حذرا مع سماع أصوات المدفعية فيها، أما محور عين زارة فكان للكتيبة 155 مشاة موعد مع هجوم على عدد من المجموعات المسلحة.

بدورهم أفاد شهود عيان أن أصوات المدفعية الثقيلة تسمع بشكل واضح في مشروع الهضبة، وهو دليل على اقتراب الاشتباكات من هذه المنطقة التي لا يفصلها عن منطقة ابوسليم إلا مسافة قصيرة جدا.

ويرى مراقبون أن هذه الأيام ربما تكون فاصلة في اشتباكات طرابلس وتضع حدا لها بعد أن تجاوزت الثمانية أشهر.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك

تعليق

  • طرابلس سيحررها أولادها طبعاً بمعونة الجيش الوطني الليبي. ان الوصول الى بوسليم و ورشفانة أمر حيوي في هذه المرحلة لان ذلك سياذن بانطلاق المشاركة الشبابية التطوعية جنباً الى جنب مع القوات المسلحة لاستئصال شأفة الارهاب و بائعي الوطن و سارقي موارد المواطن.
    ان تلك المشاركة ستكون تلقائية و عفوية بعد طفح الكيل و وصل السيل الزبى من رعونة الميليشيات و الوجوه التي تمثلها.
    فليكن مطلع سنة 2020 موعد تحرير طرابلس و انطلاق ليبيا الى العشرية الثالثة من القرن الواحد و العشرين بكل ثقة و أمل في الله و الجيش و قيادته الحكيمة. آن اوان لكي يرفع الليبي رأسه المثقل بالهموم لكي ينظر في الافق و يتطلع الى غد افضل.