اخبار ليبيا الان عاجل

زرموح يكشف حقيقة انسحاب مسلحي مصراتة من معركة طرابلس

نفى رئيس المجلس العسكري مصراتة سابقا رمضان زرموح ما تردد من أنباء بشأن استعداد التشكيلات المسلحة التابعة لمصراتة للانسحاب من المعركة في العاصمة طرابلس.

وقال زرموح في تصريح لبوابة إفريقيا الإخبارية إنه لا صحة لم يتردد من أنباء حول انسحاب التشكيلات المسلحة التابعة لمصراتة من معركة طرابلس إلا “عندما تعود القوات المهاجمة للمدينة” حسب تعبيره.

وقال زرموح إن الآلاف من مسلحي مصراتة يشاركون في الحرب بالعاصمة طرابلس ويتبعون للمنطقة العسكرية الوسطى، والمنطقة العسكرية الغربية، والمنطقة العسكرية طرابلس، وقوة مكافحة الإرهاب، بالإضافة إلى القوات المساندة  

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بوابة افريقيا الاخبارية

بوابة افريقيا الاخبارية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • اذا لم يعودوا الان على اقدامهم سيعودوا غدا فى نعوش ولا يلوموا الا انفسهم فلن ينفعهم الاخوان ولا اردوغان فهو اكبر جبان وكلب صيد للامريكان يمسكه ترامب من زيله لينبح حسب الطلب وترامب يريد الضغط على اوربا فاستخدم كلبه المطيع ووقت الجد سيذبحه وياتى بكلب اخر حديث التخرج

    • والله نالقنك أنت الكلب تلهث وراء وحول كل ما ينكتب على الإنترنت. انت مضحكه نتنمى أن لا تكون ليبيي…

      • زنقة زنقة دار دار انت اقل من كلب لانك لم تشكر قطر
        يا بغل الراجل هذا شريف وكلامه حقاني
        وعاجبنا كلامه ليبي والا مش ليبي
        دورلك عرصة ترقد عليها يا زامل
        والا انقولك : شوفلك مليشياوي ارقد تحته

    • دولة القرهمانلي والساقزلي ودرغوت باشا لم يذكر التاريخ انهم كانوا خونه لكن تاريخهم مجيد بالبطولات والقتال ضد الطليان وحتى الامريكان ليومنا هذا نفتخر بمعارك البحر والاستيلاء على السفينه فيلادلفيا كانت دولة العثمانيين قويه في ليبيا وكل سكان سوق الجمعه وعراده والعمروس وعين زاره والبيفيو كلهم من أصول تركيه وليومنا هذا قاعدين يفتخروا بتراثهم. هل تقدر أنت تقولنا على أصلك؟….

  • dhjjj
    والله العظيم نحذركم من هذا الشخص لانه والله العظيم نصاب ومحتال هرب من بنغازي بالتحديد في 2013 وللعلم بانه ولد سيدي من الاخير
    بعد هذا كله نحذركم من احمد الدردفي
    معلومات هامة
    إحـــذروا هذا الشخص ( أحمد علي مصباح الدردفي )
    قصير القامة , طوله : اقل من متر وربع تقريباً , لديه لحية متوسطة واسمر البشرة بكثرة , يلبس في نظارات شمسية
    مقيم بشارع ميزران بالتحديد :
    الدور الثالث في عمارة بيضاء مكانها في موقف سيارات مصرف الادخار .
    لديه شركة محاماة باسم ( شركة ديوان العدالة ) ويقوم بتأجير العقارات للناس
    سجين سابق في سجن الكويفية ببنغازي لمدة 3 سنوات في قضايا جنائية مختلفة

    القضايا التي سجن من أجلها وأعترف بها :
    تزوير أرقام وطنية لأشخاص أجانب بالتحديد تـشـاديـيــن .
    سرقة مبالغ مالية ضخمة من أشخاص معروفين بالتحديد من جيرانه في بنغازي وهذا السبب هـروبـه من بنغازي من مدة 5 سنوات بعد ان فـرا يعني هـرب من سجن الكويفية بمساعدة احد الحراس ومنها اقام في شارع ميزران طرابلس في العنوان المذكور .
    لديه توكيلات خاصة مزورة باسمه على حسابات مصرفية تتبع أشخاص والتي سحب منها مبالغ
    كما يملك أختام محرر عقود مزورة .
    المجني قام بتأسيس مؤسسة خيرية باسم مؤسسة منارة بنغازي للمهجرين والنازحين بزعمة مساعدة العائلات النازحة وهذا الامر غير صحيح لا يساعد في العائلات ولا حتى الأيتام والأرامل

    بل يأخذ في نسخ من الأوضاع العائلية والأرقام الوطنية و صور من كتيب العائلة من الناس بدون علمهم ويذهب بهذه المستندات لـلـجـان النازحين سواء في طرابلس المركز او المجلس المحلي المنصورة والهلال الأحمر و مقر توزيع مساعدات الامم المتحدة المعروف في منطقة السراج عند جمعية ايادي الخير .

    وذلك لاخذ واستلام المساعدات العينية او المادية لهذه الاسر بدون علم هذه الأسر وأصحابها . ايضا يستلم في السلع التموينية او اي مساعدات تأتي بأسماء هذه العائلات وهي تكون في الاساس للاسر ويقوم ببيعها بالاضافة الي الادوية وغيرها من الاغطية والمساعدات الاخرى الخاصة بالنازحين ولم يعطي اي اسرة واحدة اي شي .
    فنرجوا من الجميع عدم التعامل معه بأي طريقة من الطرق فهذا الشخص معروف في بنغازي بانه نصاب ومحتال وخاصة في شارعه بالتحديد في شارع الذهب ببنغازي فرا هارب من سجن الكويفية بنغازي في شهر 1 / 2014 لان النيابة والجيران يلاحقونه ومرفوع ضده عدة قضايا جنائية قانونية ومذكرات قانونية من النيابة العامة بنغازي .
    هذه أرقام هواتفه الشخصية : 0923167885 ـ 0925109802 ـ 0922796616
    0916807894 ـ 0915109802 ـ 0915109805
    يفتح في بعض منها ويغلق في الأخر حتى لا يتابعه أحــد .