ليبيا الان

هذه نتائج لقاء صالح بعدد من النشطاء

التقى رئيس مجلس النواب عقيلة صالح الاثنين بمدينة القبة عدد من نشطاء المناطق والساحات بالمدن الليبية.

وبين المكتب الإعلامي لمجلس النواب أن صالح استعرض خلال اللقاء مسيرة عمل مجلس النواب منذ انطلاق أعماله كما تحدث عن خطورة ما يقوم به رئيس المجلس الرئاسي فايز السراج وحكومته من أعمال تُهدد سيادة الوطن ومصلحة الشعب الليبي والتي كان آخرها الاتفاقية الموقعة مع تركيا واستعانته بالأجنبي في مواجهة القوات المسلحة العربية الليبية التي تحارب الإرهاب والتطرف والمليشيات المسلحة الخارجة عن القانون.

وتطرق صالح لنتائج زيارته الخارجية الأخيرة للسعودية ومصر واليونان والتي التقى خلالها عددا من المسؤولين على المستوى العربي والإقليمي والدولي مؤكداً على رفض مجلس النواب لاتفاقية السراج وتركيا وطالبة مجلس النواب بسحب الاعتراف الدولي بحكومة السراج وكذلك الإجراءات التي اتخذت من قبل مجلس النواب مع الأمم المتحدة والاتحاد الافريقي والبرلمان العربي وغيرها من المنظمات في ذات الصدد.

كما أكد صالح على النتائج الإيجابية التي تحققت خلال هذه الزيارات بالإضافة إلى الزيارات القادمة لصالح التي ستكون خلال الأيام المقبلة لكلاً من قبرص والنيجر والولايات المتحدة الامريكية.

وأكد صالح على الدور الهام للحراك الشعبي للساحات والميادين الذي يشكل دعماً هاماً لزياراته الخارجية القادمة وللحراك السياسي في الفترة المقبلة مشددا على ضرورة التفاف كل أبناء الشعب الليبي ضد التهديدات التركية التي لن يسمح بها الشعب الليبي.

وأكد نشطاء الميادين والساحات بالمدن الليبية عن دعمهم للقوات المسلحة ومجلس النوابوقاموا بإلقاء بيان طالبوا فيهبسحب الاعتراف الدولي بحكومة الوفاق ومحافظ مصرف ليبيا المركزي الصديق الكبير كما دعوا أهالي طرابلس إلى الالتحام مع القوات المسلحة للقضاء على المليشيات .

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بوابة افريقيا الاخبارية

بوابة افريقيا الاخبارية

أضف تعليقـك