ليبيا الان

سيالة يكشف عن آخر مستجدات المفاوضات في موسكو

أكد وزير خارجية الوفاق محمد الطاهر سيالة ، مغادرتهم موسكو ووصولهم إلى إسطنبول بعد توقيعهم برعاية روسية وتركية على اتفاق لوقف إطلاق النار مع الجيش الوطني الليبي بقيادة حفتر، مشيرا إلى أن حفتر طلب مهلة للغد لدراسة مسودة الاتفاق.

 وقال سيالة في تصريح خاص لوكالة “سبوتنيك الروسية “، إن “وفد المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق والمجلس الأعلى للدولة غادر موسكو بعد “التوقيع مباشرة على اتفاق لوقف إطلاق النار”. مضيفا نحن الآن في إسطنبول”.

وأضاف سيالة ، “هل المشير خليفة حفتر لن يوقع على الاتفاق، قائلا: “إن حفتر طلب مهلة للغد وربما يوقع عليه بضغط من الروس”.

هذا وكانت المباحثات بين وزراء الخارجية والدفاع لروسيا وتركيا مع الأطراف الليبية، قد استمرت لأكثر من ست ساعات تقريبا، خلال المشاورات التي جرت في موسكو مع رئيس حكومة الوفاق الليبية، فايز السراج وقائد الجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر، لبحث إمكانية التوصل إلى اتفاق بين الأطراف الليبية لوقف إطلاق النار.

وأعلن وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، أمس الإثنين، أن أطرافاً في النزاع الليبي وقعت على اتفاقية وقف إطلاق النار، ولكن المشير خليفة حفتر، طلب مهلة حتى الغد لدراسة الاتفاق والتوقيع عليه.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بوابة افريقيا الاخبارية

بوابة افريقيا الاخبارية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • ياسيالة ياحمار المشير غادر روسيا ولا احد يستطيع الضغط عليه لا روس ولاغيره فانتم جئتم مع اولاياء اموركم فى اسطنبول وفشل الاتفاق فشل للسلطان العثمانى حيث سيستمر الجيش الوطنى فى التقدم وارسال المزيد من التوابيت الى تركيا

  • انت مكشوف يا ذيوث يا سياله. و لكن اللخ يزيد يكشفك و يكشف عورتك يا شيبة المحس يا خسيس يا سراق. لن ينفعوك الاخوان و لا المصاريت و لا الخنزير السراج

  • ياشيبة النحس يا منجوس. قاعد تنبح زي البولدوك اللي اصبح غير قادر الا علي النبيح. هذا وضعك يا فاسد يا حقير. و الله لا تسامح دورده اللي جابك للخارجيه يا بغل

  • يا سياله

    واضح ان امكك كانت تعمل فى بيوت الدعارره التركيه ياخووووول
    وفق تقرير لهيئة “دير سفكات” المدنية المتخصصة في مساعدة الشرائح الفقيرة في المجتمع التركي فهناك ما يقرب من 300 ألف عاهــــــــــرة تعملن بالدعاررة، في 55 محافظة من أصل 81 محافظة تركية.
    كما أن تركيا تضم أكثر من 15-20 الف بيت دعاررة مرخص بشكل رسمي لمزاولة هذا النشاط غير الأخلاقـــــــــــــــي والمنافـــــــــي للديــــن الإسلامـــــــي.
    أما الجانب المظلــم والأكثر مأساويــــة في دولة اردوغــــان، فإن عدد النســـاء اللاتي يتجهن للدعاررة في ازدياد مضطرد بسبب الاوضاع الاقتصادية االمتردية وحاجتهــن للمـــال.