ليبيا الان

مشترطًا 5 نقاط لإنهاء الحرب.. السويحلي: لا تنازل عن انسحاب قوات حفتر  وعودتها من حيث جاءت

اخبار ليبيا 24
مصدر الخبر / اخبار ليبيا 24

أخبار ليبيا 24 – متابعات  

قال الرئيس السابق لمجلس الدولة الاستشاري، عبد الرحمن السويحلي، اليوم الثلاثاء، إن هناك عددًا من النقاط المهمة لتكون هذه الحرب هي الأخيرة.

السويحلي استعرض تلك النقاط، في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلاً: “نعم للسلام وحقن الدماء، ولا لمكافأة المعتدي على جرائمه، ولا تنازل عن ضرورة انسحاب المليشيات – في إشارة إلى قوات الجيش الوطني بقيادة المشير خليفة حفتر – متعددة الجنسيات وعودتها من حيث جاءت، حسب وصفه”.

وأضاف لا للتفريط في تضحيات شهداء البركان، مصراتة والمنطقة الغربية يمثلها تيار مدني وطني ولا يمكن اختزالها في حزب الإخوان أو أي حزب آخر .

واستجابت الأطراف الليبية، في الثاني عشر من يناير الجاري للمبادرة الروسية التركية لوقف إطلاق النار في جميع محاور طرابلس، إلا أن المشير خليفة حفتر رفض توقيع اتفاق في العاصمة الروسية موسكو بشأن وقف إطلاق النار، متقبلاً وقف إطلاق النار لأجل غير مسمى، بحسب وزارة الدفاع الروسية.

ومن المقرر أن تستضيف ألمانيا الأحد المقبل، مؤتمرًا دوليًا سيعقد في برلين حول ليبيا، في محاولة التوصل إلى حل دبلوماسي للأزمة الليبية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من اخبار ليبيا 24

عن مصدر الخبر

اخبار ليبيا 24

اخبار ليبيا 24

أضف تعليقـك

تعليقات

  • اتفه واحقر واحد هو أنت يا سويحلي لعنك الله والله ما فيه يحترمك حتى في مدينتك مصراته لعنت الله عليك
    واحد كذاب منافق دجال عديم الأخلاق والشرف

  • يا حمار. الجيش العربي الليبي هو من يقرر متي ينتهي الحرب. باذن الله لن يشفع لكم و لن يحميكم صهيوني فرخ حرام زي اردوخان زعيم العاهرات و المثليين. و نهايته باذن الله ستكون مثل نهاية موسوليني يا مصاريت يا فية اليهود