اخبار ليبيا الان

صلاح بادي وعبدالرحمن السويحلي يناقشان ملف مؤتمر برلين

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

نشر لواء المرسى – سرية الموت، صورة للمعاقب دوليًا صلاح بادي ورئيس المجلس الأعلى للدولة سابقا عبدالرحمن السويحلي، دون أي توضيح مناسبة الصورة التي جمعت بادي والسويحلي.

وتزامن نشر الصورة، بعد أن أفاد مصدر لقناة “218”، في وقت سابق يوم أمس السبت، بأن قيادات عسكرية وسياسية وأصحاب أموال في مدينة مصراتة، عقدوا اجتماعا للتباحث بمخرجات مؤتمر برلين والمشاركة في لقاء جنيف، يوم أمس السبت.

وأشار المصدر، أن صلاح بادي انضم للاجتماع، وأن قيادات مصراتة تتجه لتزكية عبدالرحمن السويحلي ليمثلها في لقاء جنيف عبر ترؤسه وفد المجلس الأعلى للدولة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • انتم مكانكم السجون تحت اى ظروف فلا مكان لمجرمين فحسب ماسرب من اتفاق توحيد الجيش طبقا لاتفاق القاهرة والذى افسده الخوان وليس لهم مكان

  • اتعجب من وضع لليبيا مطلوبين للعدله الدولية مثل المجرم بادي مصراتة سبب الفساد في ليبيا والمجتمع الدولي يدعم هولاء الحثاله المصاريت ويشركو فيهم في حل ازمة ليبيا وهم سبب الخراب المنطق يقول يجب استصال هذا السرطان الخبيث من جسد ليبيا .. لماذا المصرايت مدعومين لا احد يتحدث عن جرائمهم .الموضوع محير .. والله لو يسمع كلام المشير ان يمسح مصراطة من الوجود المصاريط كلهم حقرا وابنا كلب يهود و لانهم سرطان ويجب استصاله

  • صحيح إللى قال : شن لم المتعوس على خايب الرجا….!!؟ هو زى بادى زى السويحلى (( دقره ولقت مغطاها ))
    تفشيك على الفاضى ، صدقونى لقيمة لهم ….!!