اخبار ليبيا الان

بعد إسقاط طائرة تركية مسيرة.. المسماري يعلن تفعيل حظر الطيران فوق طرابلس

اخبار ليبيا 24
مصدر الخبر / اخبار ليبيا 24

أخبار ليبيا 24 – متابعات

أعلن الناطق الرسمي باسم القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية اللواء أحمد المسماري، تفعيل حظر الطيران فوق العاصمة طرابلس بالكامل.

وقال المسماري في مؤتمر صحفي عقده اليوم الأربعاء، إن “منطقة الحظر الجوي تمتد من أسفل غريان إلى جنوب غرب ترهونة وتمتد إلى شمال شواطئ طرابلس بما فيها مطار معيتيقة”.

وأضاف المسماري، أن “منطقة مطار وقاعدة معيتيقة الجوية هي مناطق عسكرية، ويمنع استخدام مجالها الجوي من أي طيران سواء مدني أو عسكري”، مؤكدا أن أي خرق للحظر من جانب الطائرات سواء عسكرية أو مدنية وأي كان تبعيتها، سيتم تدميرها بشكل مباشر.

وأشار المسماري، إلى أن الطائرة التركية المسيرة التي تم إسقاطها اليوم، بعد إقلاعها من مطار معيتيقة، خرقت الحظر ولذلك جرى إسقاطها، موضحا أن مطار معيتيقة أصبح نقطة انطلاق للقوات التركية لاستهداف تجمعات الجيش الليبي.

وكشف الناطق الرسمي باسم القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية، عن رصد عدد من مقاتلي تنظيم الدولة “داعش” تسللوا إلى الجنوب بمساعدة المخابرات التركية، على حد قوله.

وكان اللواء أحمد المسماري، قد أعلن اليوم الأربعاء، عن إسقاط طائرة تركية مسيرة بعد إقلاعها من قاعدة معيتيقة الجوية، مشيرا إلى أنها كانت تحاول الإغارة على مواقع عسكرية تابعة له في طرابلس.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من اخبار ليبيا 24

عن مصدر الخبر

اخبار ليبيا 24

اخبار ليبيا 24

أضف تعليقـك

تعليقات

  • الخروف الذى يسمى نفسه اسد الصحراء بعترف بان امه لبوه من داعرات خيام النكاح وابوه من حريم السلطان استنجد بمليشيات سورية قارة من اسد سوريا يابن اللبوة

  • لو كان عند الخوان ذرة عقل وفهموا استخفاف الاتراك بهم فى تصريحات رسمية لم يفهموها بسبب غباوتهم الشديدة حيث قالوا لهم مرة ان مصير اخوانهم فى ليبيا مثل سوريا اى حلب وادلب وبالامس قال وزير خارجية تركيا نحن ندعم الوفاق وروسيا تدعم حفتر وبالتالى فان النتيجة محسومه لمن تدعمه قوة عظمى مثل روسيا فى ظل انشغال امريكا بايران والعراق ولا يهمها ليبيا بينما تركيا مثل الجرذ امام روسيا وهزمت امامها فى سوريا شر هزبمة اى ان مصير خوان ليبيا اصبح محتوما السحق والدعك بعد ان فشلت خطة اردوغان لاستغلال غباوتهم للحصول على الغاز فوجد قوة جبارة فى مواجهته الاتحاد الاوربى ومصر واسرائيل بل وروسيا واصبح يغنى وحيد المعتوه اروح لمين .بعيد عنك حياتى عذاب وراينا متعصب فى برلين وخلع البالطوا والكوفية فى عز البرد ولولا الكسوف لخلع بلبوص .كلكم على ولا ايه .انظر لجرذ الصحراء المتخلف صاحب التعليق الاول لا يستطيع ان يذكر كل الداعمين للجيش الوطنى ومنهم فرنسا والاردن والسودان كنات بينما يحشش السراج وحيدا مع المعتوه اتفوه اتفوه

    • عندما يتكلم هدا المعتوه ياتينى شعور بانه على ابواب القدس لتحريرها من الصهاينة. وهو يتكلم عن مدينة اسمها طرابلس الحبيبة يعيش بداخلها كل الليبين.
      لن تدخلها بادن الله
      اللهم احقن دماء الليبين واحفظهم