اخبار ليبيا الان

آغا: الكبير سيودع 4 مليارات دولار في تركيا بلا عائد لـ 4 سنوات

قال رئيس لجنة السيولة بمصرف ليبيا المركزي البيضاء رمزي آغا، إن هناك معلومة مفادها أن محافظ مصرف ليبيا المركزي طرابلس الصديق الكبير، سيضع وديعة صفرية في مصرف تركيا المركزي.

وفي منشور على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، كشف آغا، الأربعاء، عن أن “قيمة الوديعة 4 مليارات دولار ومدتها 4 أعوام، وأنها ذات عائد صفري ولا يحق لمصرف ليبيا المركزي استردادها إلا بعد انتهاء مدتها، بحسب المنشور.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بوابة افريقيا الاخبارية

بوابة افريقيا الاخبارية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • – وصلت الإشارة – بالبلاغ عن مصراتي في فندق داخل طرابلس – يحاول رشوة موظفة ليبية داخل البنك المركزي الليبي – بتحويل امًوال واعتمادات مزورة الى تركبا بقصد الهروب – ويهددها بالقتل بواسطة عصابة تابعة له – وتم الابلاغ عن السيارة التي يستقلها المدعو – م.ع.
    واختارت الموظفة الليبية التحفظ عن اسمها – وطلبت الحماية لها ولأسرتها من قوات البحث الجناءي وقوة الدفاع المركزي بطرابلس – وسيتم تفتيش الفنادق داخل طرابلس للقبض على البطاقات المصرفية المزورة وإتلافها – وتتبع الجناة قبل تسليم انفسهم للعدالة والشرطة القضاءية – مع الشيخ المكلف بالقصاص من ادارة بوك الدفاع المركزي بطرابلس .

  • المليار الواحد 10 أوس 9 آى 1000000000 …. فلو على سبيل المثال ما نسبة 2% فائدة على الشهر الواحد ، لذلك تكون إجمالى الفائدة على المليار الواحد سنويا 240.000.000 مليون
    والفائدة للمليار الواحد لمدة أربع سنوات 960.000.000 مليون.
    وبذلك تكون الفائدة الإجمالية ل 4 مليارات عن 4 سنوات :
    3.840.000.000 ثلاتة بليون وثمانمائة وأربعون مليون ، ولكن هذه لا تعود للدولة الليبية ، ولكن تعود لمحافظ مصرف ليبيا وعصابته ، وما خفى كان أعظم … والله المستعان … فهذه ليبيا ياسادة ياكرام مباعة وقبض ثمنها فى اسطنبول بفعل أبنائها الصالحين.

  • هكذا تباع ليبيا من قبل الإخوان بحماية من المليشيات الغبية
    شباب في عمر الزهور يموت حتي يعيش الإخوان ودجالهم الأعور في تركيا برفاهيه