اخبار ليبيا الان

رويترز: اللجنة العسكرية الليبية تعقد أول اجتماعاتها في جنيف

قالت مصادر إن اللجنة العسكرية الليبية، المشكلة من قبل خمسة مسؤولين عسكريين من طرفي الصراع، ستعقد أول اجتماعاتها في جنيف.

وذكرت وكالة “رويترز” أن هذا الاجتماع من المقرر عقده الأسبوع الجاري.

الى ذلك  قالت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا إن صاروخين سقطا على مطار معيتيقة في طرابلس، ما أسفر عن إصابة مدنيين اثنين، وتضرر المدرج والمباني.

ولم تحمّل البعثة أي جهة مسؤولية هذا الهجوم، وهو الثاني في غضون أيام. ويستخدم المطار لإطلاق طائرات مسيرة مقاتلة وفرتها تركيا لمواجهة الطائرات المسيرة التي يستخدمها الجيش الوطني الليبي، والتي أرسلتها الإمارات.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بوابة افريقيا الاخبارية

بوابة افريقيا الاخبارية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • تضييع وقت .فاصل ونواصل القتال لتحرير البلاد من الارهاب والحل كما قال اللواء المسمارى عسكرى والكل يتفق معه فالخوان لا يلتزمون باى اتفاق ولا يخرجوا من السلطة الا بالقوة كما حدث فى مصر والسودان رغم انف اردوغان الجبان

  • كل السبب في امتداد هذه الحرب، كل السبب في الفوضى والفساد السنوات السابقة ، التدخل التركي، تدخل الشيطان، دعم الاٍرهاب ، كل ذلك سببه مصراتة ، المفروض كل القتال والقصف الجوي يتركز على مصراتة ، لماذا الميناء والمطار مفتوح في مصراتة واضح السبب لجلب المرتزقة والطيران المسير وكل أسلحة الدمار،، لو تحصلوا على مصراتة أهل طرابلس سوف يطردوا قوات مصراتة من اول لحظة وطرابلس يدخلها الجيش بدون قتال
    اللهم ارحم الشهداء وانصر الجيش الوطني ووحد ليبيا وحدة واحدة