ليبيا الان

باشاغا: “الحرب في ليبيا لن تنتهي إلا بموت حفتر”

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

اعتبر وزير الداخلية في حكومة الوفاق، فتحي باشاغا، أن الحرب في ليبيا، لن تنتهي إلا عندما يموت المشير خليفة حفتر.

وطالب باشاغا، بحسب ما نشرته صحيفة ” ديلي تلغراف” البريطانية، أوروبا بدعم حكومة الوفاق في حربها ضد الجيش الوطني في ليبيا.

وأشار وزير الداخلية في حكومة الوفاق، أن الحل العسكري في ليبيا، ليس حلا لإنهاء الازمة، وأن ما تحتاجه ليبيا، الحلول السياسية، التي لا مفر منها.

وأضاف باشاغا، أن الأمل بإنهاء الأزمة يجب أن يكون موجودا، في غياب حفتر، وأن وجوده في ليبيا، يعني لا وجود لحل نهائي للأزمة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

تعليقات

  • اعتقد أنك تعني أن الحرب ستنتهي عندما لا يكون هناك أحد على التراب العربي الليبي من مرتزقة وانكشارية المجرم اوردغان ….
    لا تنسي ايه التافه العميل ان الليبيين بمختلف مشاربهم ينتظرون ساعة التخلص منكم جميعا والقصاص العادل على كل الجرائم المرتكبة بحق الشعب العربي الليبي ….

  • يا عرص يا جبان يا خسيس الحرب ستنتهي بدخول الحيش العربي الليبي لطرابلس و طردكم منها يا فروخ الحرام يا جبناء. انكم خاسرون باذن الله. و لاعلاقة للمشير حفتر بتقدم رجال الجيش الوطني علي مرتزقتكم و مليشياتكم يا تافه يا جبان. و طالما لم يدخل الحيش لطرابلس تحملوا اللي يجيكم يا أشباه الرجال. اللهم انصر الجيش العربي الليبي و انصر جنوده و ضباطه و قياداته علي الحثالة الخونه و العملاء مجهولي الاصل و المرتزقه

  • يا بهيم مازال ما عرفتش الفرق بينكم و بين سيدك حفتر ؟؟ سيدك حفتر ضابط جيش و احد ابطال تحرير سينا. و انت يا بهيم قوميستي لا اكثر و لا اقل ذيوث. و الاهم انك يا بغل استدعاك وزير خارجية ايطاليا مشيتوا تجروا لابس و عريان. اما سبدك حفتر جاه وزير الخارجيه الايطالي الي الرجمه