اخبار ليبيا الان

بعد المطالبة بمسحها بـالـ”غراد”..قيادي من مصراتة يدعو إلى توجيه الحرب نحو ترهونة

اخبار ليبيا 24
مصدر الخبر / اخبار ليبيا 24

أخبار ليبيا24

 بعد أن طالب الناطق باسم مكتب الإعلام الحربي لعملية بركان الغضب، التابعة لحكومة الوفاق،  عبدالمالك المدني آمر غرفة العمليات المشتركة، اللواء أسامة الجويلي، بمسح مدينة ترهونة بصواريخ “غراد”.

ودعا أيضًا القيادي في عمليتي “البنيان المرصوص” و”فجر ليبيا” المدعو حميد عيسى خضر مجموعة من الكتائب بالاسم إلى ترك المحاور في طرابلس والتوجه إلى حرب ترهونة.

وقال خضر في منشور على حسابه في “فيسبوك” :”جهوية قبلية إقليمية خرطة أفهموها زي ماتبو، والنداء العاجل إلى جميع الكتائب التالية بترك المحاور والتوجه فورا إلى مسلاتة لفتح جبهة على ترهونة، كتيبة بدر، كتيبة الفتح، كتيبة العاصمة، كتيبة النهضة، كتيبة شهداء الشراكسة، الكتيبة 40 مشاة كتيبة شهداء طمينة”.

وتابع القيادي السابق :”الآن الحرب أخذت منعرج خطير لم تعد حرب شرق وغرب ووفاق وكرامة الحرب من اليوم مصراتة وترهونه يعني حرب قبلية إقليمية صرفة”.

وواصل خضر تهديده في منشوره :”أي ترهوني مع عصابات الكاني وموجود في ترهونة أصبح هدف مشروع قولوا يهدد في مدن وإلا يهدد في الشيطان الرجيم أقسم بالله ياترهونة ماعندنا ليكم إلا القج  قد جنت على نفسها براقش”.

واتهم القيادي عصابات في ترهونة بقتل ثلاثة شباب من عائلة المحيشي من مدينة مصراتة يعملون في الديكور والأسقف المعلقة والجبس حيث تم اختطافهم في مسلاتة وأثناء عودتهم من عملهم أخطأوا الطريق وتم خطفهم من قبل مجموعة من ترهونه وتصفيتهم والتنكيل بهم.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من اخبار ليبيا 24

عن مصدر الخبر

اخبار ليبيا 24

اخبار ليبيا 24

أضف تعليقـك

تعليقات

  • حمار وغبى جدا لان الجيش الوطنى قادر على سحق اى صراصير مثلكم قبل ان تصل الى ترهونة ومن يستعين بمرتزقة من سوريا ويقول عنهم انهم سترة نجاة له يعنى انه فى موقف ضعف شديد ومصراطة وما بقى من طرابلس فى مرمى الجيش الوطنى ويستطيع سحقهم جميعا بسهولة ولكن المشكلة فى السكان الموجودين بهذه المناطق وغالبيتهم داعمين للجيش الوطنى

  • الا يستحى هذا الميبون من جلب مرتزقة من سوريا لحمايتهم مقابل دفع اتاوة شهرية الفى دولار ونيك نساوينهم اتفوووه عليك امسح مؤخرتك الاول بعد الخازوق العثمانلى مادخل فيها

  • الجميع يعلم انه مافيش تيس مصراتي عنده الشجاعه. فهم جلبوا خنازير قطر و مثليين تركيا و دواعش سوريا و مرتزقه اخرين في محاوله يائسة لصد الجيش العربي الليبي لتحرير طرابلس. فهذا الحيوان الذيوث الفاسد الخسيس. شبيه النساء لا يجرؤ علي الخروج من مصراته. و ليعلم ان ترهونه ليست وحدها معاها كل مدن ليبيا يا خنزير يا مدني. غير راكم تطلعوا كلكم من مصراته و تخلوا هالمرتزقه وحدهم.

  • القتل علي الهويه مرفوض فليس كل مصراته مع العملاء للغرب الاستعماري ولا كل شرق ليبيا وترهونه وبني وليد مع عملية الكرامه فلو الخلاف والنزاع مش علي سيادة الوطن كان ممكن ان تجدني في صف المصاريت فهم خوالي انا وخوال عيالي وزوج أختي مصراتي لكن لما طب العرق في العين امام الوطن تصغر كل أنواع القرابه فشرذمه قليله من المصاريت أفسدت علاقه مصراته مع باقي المدن فيوم كانت ليبيا مترابطه كالجسد الواحد كنا نعيش في الجبل الاخضر معا وجنبا لجنب وهذا متزوج من هذا وهذا خال هذا لكن نزق وطيش بعض المصاريت عفنها تعفينه شينه مره عملية فقر ليبيا ومره عميلة شروق ومره بنيان متعوس جعلت الناس تري ان تركيع مصراته أمر حتمي حتي ترجع عن غيها وهذا البغل الذي يشحذ الهمم للهجوم حتي ترهونه ليش الحمار وما يهجم علي المستعمر الايطالي للمصراته والمرتزق التركي أليست المفاهيم مقلوبه عند هذا الوغد

  • ,m,bnbnb
    الجميع تلاميذ عند المشير فهو ولي الامر الشرعي مثل السيسي في مصر والمشير حفتر في ليبيا
    زيدهم يامشير دمرهم اهلكم ماتخلي منهم احد فان رجالك وجنودك في السلفية ينتظروا منك الكثير
    المشير المشير ياخنازير فجميعا كلكم جنود عند سواء بوخمادة ولا الناضوري ولا الشيخي ولا الورفلي ولا السراج ولا باشاغا ولاي اي حد الجميع في ليبيا جنود عنده
    بالرغم من كثرة النصائح من علماء السلفية منهم العلامة رسلان والفوزان والمدخلي وغيرهم ولكن بدون جدوى فالي الكل الي الجميع من خرجوا على ولي امرنا الشرعي الصائم الشهيد معمر العقيد الي من يسموا انفسهم بالثوار وكل التشكيلات المسلحة سواء كانوا صغار كباء نساء رجال اطباء مهندسون محامون رجال اعمال فنيون طلبة غيرهم فكلهم يعتبروا من الخوارج لانهم خرجوا على ولي امرنا الشرعي فاقول لكم مازال ماشفتوا شي ايها الاوغاد مازال ماشفتوا شي يامن تدعون انفسكم بالثوار او السلفية او ا مكافحة الجريمة و يا ردع الخونة فان الشباب السلفية الحقيقيين في بنغازي الكرامة لن يبقوا مكتوفي الايدي حتى ندمر كل من خرج علي ولي امرنا الشهيد الصائم معمر القذافي و هلاك كل من خان سنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وخان اخواننا في التيار السلفي في ليبيا نحن عندنا في التيار السلفي بليبيا كل من خرج عن ولي امرنا الشهيد معمر القذافي ايا كان سواء عسكرييون او مدنييون اطباء او مهندسون او غيرهم او منضمون للسلفية نرو فيه من الخوارج لانه خرج على ولي امرنا الشرعي يا مبتدعة يا مجرمين . وهذه احدى وصايا الشيخ العلامة رسلان والفوزان ومحمد و ربيع المدخلي يا ردع الخونة فالسلفية منكم براء اخوكم حسين الدرسي المرج ـ احد جنود المشير خليفة حفتر و القادة محمود الورفلي واشرف الميار وعبدالفتاح بن غلبون فهؤلاء قادتي وأمرائي الشيخ رسلان والفوزان محمد و ربيع المدخلي يا فسقة يا خائني السلفية في كل ليبيا يا مبتدعة يا مجرمين .

  • ةولاولاىةلاىةلا
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    بعد هذا كله نحذركم من احمد الدردفي
    معلومات هامة
    إحـــذروا هذا الشخص ( أحمد علي مصباح الدردفي )
    قصير القامة , طوله : اقل من متر وربع تقريباً , لديه لحية متوسطة واسمر البشرة بكثرة , يلبس في نظارات شمسية
    مقيم بشارع ميزران بالتحديد :
    الدور الثالث في عمارة بيضاء مكانها في موقف سيارات مصرف الادخار .
    لديه شركة محاماة باسم ( شركة ديوان العدالة ) ويقوم بتأجير العقارات للناس
    سجين سابق في سجن الكويفية ببنغازي لمدة 3 سنوات في قضايا جنائية مختلفة

    القضايا التي سجن من أجلها وأعترف بها :
    تزوير أرقام وطنية لأشخاص أجانب بالتحديد تـشـاديـيــن .
    سرقة مبالغ مالية ضخمة من أشخاص معروفين بالتحديد من جيرانه في بنغازي وهذا السبب هـروبـه من بنغازي من مدة 5 سنوات بعد ان فـرا يعني هـرب من سجن الكويفية بمساعدة احد الحراس ومنها اقام في شارع ميزران طرابلس في العنوان المذكور .
    لديه توكيلات خاصة مزورة باسمه على حسابات مصرفية تتبع أشخاص والتي سحب منها مبالغ
    كما يملك أختام محرر عقود مزورة .
    المجني قام بتأسيس مؤسسة خيرية باسم مؤسسة منارة بنغازي للمهجرين والنازحين بزعمة مساعدة العائلات النازحة وهذا الامر غير صحيح لا يساعد في العائلات ولا حتى الأيتام والأرامل

    بل يأخذ في نسخ من الأوضاع العائلية والأرقام الوطنية و صور من كتيب العائلة من الناس بدون علمهم ويذهب بهذه المستندات لـلـجـان النازحين سواء في طرابلس المركز او المجلس المحلي المنصورة والهلال الأحمر و مقر توزيع مساعدات الامم المتحدة المعروف في منطقة السراج عند جمعية ايادي الخير .

    وذلك لاخذ واستلام المساعدات العينية او المادية لهذه الاسر بدون علم هذه الأسر وأصحابها . ايضا يستلم في السلع التموينية او اي مساعدات تأتي بأسماء هذه العائلات وهي تكون في الاساس للاسر ويقوم ببيعها بالاضافة الي الادوية وغيرها من الاغطية والمساعدات الاخرى الخاصة بالنازحين ولم يعطي اي اسرة واحدة اي شي .
    فنرجوا من الجميع عدم التعامل معه بأي طريقة من الطرق فهذا الشخص معروف في بنغازي بانه نصاب ومحتال وخاصة في شارعه بالتحديد في شارع الذهب ببنغازي فرا هارب من سجن الكويفية بنغازي في شهر 1 / 2014 لان النيابة والجيران يلاحقونه ومرفوع ضده عدة قضايا جنائية قانونية ومذكرات قانونية من النيابة العامة بنغازي .
    هذه أرقام هواتفه الشخصية : 0923167885 ـ 0925109802 ـ 0922796616
    0916807894 ـ 0915109802 ـ 0915109805
    يفتح في بعض منها ويغلق في الأخر حتى لا يتابعه أحــد .