اخبار ليبيا الان

تحذير مصري من الالتفاف على اجتماعات جنيف

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

أكد وزير الخارجية المصري سامح شكري، أهمية محاربة الإرهاب بالتوازي مع جهود التوصل لتسوية شاملة للأزمة الليبية.

ورحّب شكري، خلال مشاركته في الاجتماع الوزاري للجنة المتابعة الدولية لقمة مؤتمر برلين حول ليبيا، بعقد اجتماعات اللجنة الأمنية في جنيف، مشيرا إلى أهمية البناء على نتائج اجتماعات العسكريين الليبيين التي احتضنتها القاهرة في السابق.

وأوضح أن نجاح مخرجات اللجنة الأمنية يتوقف على تناوله أبعاد الوضع الأمني، وعلى رأسها تفكيك الميليشيات والتصدي لعمليات نقل المقاتلين الأجانب والعناصر المتطرفة إلى ليبيا.

وركز شكري على إعادة الشرعية للمؤسسات في ليبيا بما في ذلك إعادة تشكيل المجلس الرئاسي من كافة أطياف الشعب الليبي، محذرا من محاولات بعض التيارات السيطرة على مجريات اجتماعات اللجنة السياسية المزمع عقدها في جنيف في 26 فبراير الجاري، ما يتطلب موقفا حاسما للتصدي لها.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • مصر الخائنة اخر دولة تتحدث عن الالتفاف والمراوغة الا يكفيها كونها عميلة وحاضنة للصهاينة؟ ولذلك يتوجب عليها غلق فم خارجيتها البخر وعدم تدخلها في الشؤون الليبية بتاتا لانها اثبتت حقا بانها دولة طماعة في النفط الليبي والضحك على ذقون البرقاوية الجبناء

    • يالطرابلسى يابن الكلب ياحقير. مصر اسيادك واسياد امك وابوك لم يخونوا احد وموقفهم علنى ومعروف وهو مساندة الجهات الوطنية الاصلية مثل الجيش بغض النظر عمن يديره اما انت وعصابات المرتزقة الارهابيين فليس لكم مكان فى ليبيا و.لابد ان تفهم ايها اللوح الغبى ان اى حل لم تقبله مصر فلن يمر وقد قالها بطلها السيسى من قبل .فهمت ياثور يالطخ .هل عرفت الان انك وعصابتك الخائنين وسوف تضبون بالجزم القديمة وتندحرون كما اندحر اخوانك المتاسلمين فى مصر .روح ملعون ابوك وابو البطن ال شالتك