اخبار ليبيا الان

السراج: نحن دعاة سلام ونسعى لتحقيق الاستقرار

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

صرّح رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج، إن رسالته للداخل والخارج، تدعو للسلام وتحقيق الاستقرار، وأن “عقارب الساعة لن تعود إلى الوراء”.

وأوضح السراج في كلمته بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة فبراير:”رسالتي لمن في الداخل والخارج أقولها واضحة جلية: نحن دعاة سلام، ونسعى لتحقيق الاستقرار ولم ندخر جهدًا في ترسيخ الوفاق وفي الالتقاء على كلمة سواء”.

وأبدى رئيس المجلس الرئاسي، التزامه في تحقيق دولة القانون والمؤسسات والتدوال السلمي في ليبيا.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • يا ما اصح مؤخرتك يا فاسد يا ذيوث يا عرص. لعنك الله و لعن اصلك يا مرتزق يا جبان. و الله ماعندك وين تهرب من القصاص يا خنزير انت و فروخك و فرخاتك يا فاسد يا منجوس.

  • ياسلام على دعاة سلام اخر الزمان المفروض يعطوك جائزة نوفل فى الكذب الغير منطقى فلا يوجد فى العالم كله مثلك مغتصب للسلطة رغم انف مجلس نواب الشعب الذى رفضك مرتين ولم تؤدى القسم الدستورى اصلا منذ اربع سنوات على الصخيرات منتهية الصلاحية منذ ثلاث سنوات وجرائمك عديدة اخرها بيع ليبيا للمختل العثمانى وجلب مرتزقة من سوريا باعترافك انت ومعتيق من اموال النفط اللييى لحمايتك انت وعصابتك من غضب الشعب الليبى وجيشه الوطنى وكانت الضربة القاضية لك ومن سلمك مفاتيح البلاد من الخوان والقوى الاستعمارية هى اغلاق ابار النفط واصبحت شيكاتك بدون رصيد وشكشك الاخوانى الذى كان يغطى جرائمك ويسويها اتشك فى قلبه ويشك على نفسه اتفووووه عليك امعة تافه والشئ الوحيد الذى يتوافق عليه كل الليبين حتى من يعملون تحت امرتك امثال المعتوه فرج وامثاله انك تافه ومعتوه ومن شر ما خلق ولست من دعاة السلام بل دعاة دعارة اردوغان

  • اي سلام ياكلب الأتراك بيع ليبيا لتركيا وجلبك للمرتزقه السوريين لقتل الليبيين ونهب البلاد هل هدا سلام
    لعنة الله عليك يا دماغ الطنجره