اخبار ليبيا الان

حسابات تركية على تويتر تتحدث عن الأمر.. تداول أنباء عن مقتل قائد القوات التركية في ليبيا الجنرال خليل سوسيال بعد إصابته في قصف ميناء طرابلس

اخبار ليبيا 24
مصدر الخبر / اخبار ليبيا 24

أخبار ليبيا24

تحدثت أنباء متداولة عن مقتل الجنرال خليل سوسيال عضو هيئة أركان الجيش التركي وقائد القوات التركية في ليبيا، إثر إصابته في قصف شنته مدفعية الجيش الوطني الليبي على سفينة تحمل بميناء طرابلس.

وبحسب المعلومات، التي جرى تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي؛ فقد أصيب الجنرال التركي الملقب بـ باسم (المخلب الأسود)، بجروح خطيرة في القصف يوم 18 فبراير الجاري، قبل أن يلقي حتفه في بلاده بعد أن نقل إليها للعلاج.

هذه المعلومات جرى تداولها من خلال العديد من الحسابات الناطقة اللغة التركية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر؛ حيث تساءلت العديد منها حول صحة نبأ مقتل الجنرال خليل سوسيال جراء القصف على ميناء طرابلس.

وكان الرئيس التركي رجب طيب إردوغان قد اعترف يوم السبت بمقتل عدد من العسكريين الأتراك في ليبيا، لكنه لم يذكر أي من أسماء القتلى أو رتبهم العسكرية.

وقال أردوغان، في كلمة له بمدينة إزمير، يوم السبت “ذهبنا إلى ليبيا، مع فرق من الجيش الوطني السوري المعارض، ومستمرون في الكفاح في الميادين ضد قوات قائد الجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر”. وأضاف، لدينا عدد من الشهداء”، في إشارة إلى القتلى من جنوده ومرتزقته.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من اخبار ليبيا 24

عن مصدر الخبر

اخبار ليبيا 24

اخبار ليبيا 24

أضف تعليقـك

تعليقات

  • على الجيش الوطنى ان يستمر فى دك اوكار الارهاب فهى تقع فى مدى نيرانه حتى تصل المزيد من توابيت الاتراك الى انقرة ويخلوا اردوغان مسخرة وفى سوريا طلع عيل صغير بعد ان هدد الجيش السورى ان لم ينسحب من ارضه قيل نهاية فبراير بانه سيطردهم مع انه مهزوم ولا يقدر على ذلك واقرب موعد لبحث مشكلة ادلب 5 مارس اى ان كلامه فنكوش الا اذا كان بيهرج مثلنا ويقول كنت اقصد بنهاية فبراير يوم 30 فبراير وهو يوم لن ياتى اصلا لانه فنكوش ايضا مثل كلام اردغانوف

  • مخلب اردوغان الاسود الان فى الدرك الاسفل من النار كلب من كلابها والدور الان على باقى كلابه قال ايه يدربوا المليشيات بعد ما مات كبير كلاب اردوغان اذا كان الغبى لم يستطع حماية نفسه !!! جبتك ياخليل تعينى لقيتك ياخليل عايز تتعان وذهبت فى تابوت لاردوغان !!!

  • لم يقتله الجيش بل قتله خالد المثرى وجده فى غرفه نومه مع مدام تهانى حرم ربس مجلس صياع طرابلس هذا هو الخبر الصحيح

    • مش عارف نهايتكم ياعار شن متأكد ان بيجي يوم ماتقلوا بلاد تستقبلكم من يستقبل ويجنس خاين والله حتى الاتراك بيسبوكم مش اغبياء يعطوا الجنسية لناس من يوم يومهم مشهورين بالبيوع الله يلعنكم وينظف البلاد منكم