اخبار ليبيا الان

صحيفة يني تشاغ التركية: مقتل عسكريين أتراك في ليبيا

أفادت صحيفة “يني تشاغ” التركية، باختراق البريد الإلكتروني وحسابات مواقع التواصل الاجتماعي لصحفيين تركيين، كشفا مقتل عسكريين أتراك في ليبيا.

واخترق البريد الإلكتروني وحسابات تويتر الخاصة بالصحافيين التركيين بوتاهان تشولاك، ومراد أغيرل، بعدما قالا إن جنودا أتراك فقدوا حياتهم في ليبيا، وقد تم دفنهم بدون جنازة رسمية.

وبدأت تركية عملية عسكرية في ليبيا لمساعدة حكومة الوفاق برئاسة فايز السراج في طرابلس، وتسعى أنقرة إلى دحر هجوم المشير خليفة حفتر التابع لحكومة طبرق شرق البلاد.

وقال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان السبت أن عددا من العسكريين الأتراك قتلوا في ليبيا، مدعيا في المقابل أن قوات حفتر قد خسرت رتبا عالية.

وكانت آخر تغريدة للصحفي تشولاك، تضمنت اقتباسا لأردوغان قال فيه “بالطبع، لدينا شهداء قليلون في ليبيا، لكن في المقابل هؤلاء الشهداء القلائل، حيدوا ما يقرب من 100 جندي هناك”.

وعلق تشولاك على اختراق حسابه بقوله “هذا ليس فعلا عشوائيا يرتكبه أحد الأشخاص، ليس من المقبول أن تخترق حسابات الصحفيين على مواقع التواصل من قبل مؤسسات يفترض أنها تضمن الأمن لهم”.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بوابة افريقيا الاخبارية

بوابة افريقيا الاخبارية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • اصبح امر مألوف ان نرى جثث اى خروف من جيش الدعارة التركى فى ليبيا او سوريا حيث القى بهم المعتوه الى التهلكة بعد ان وقع فى المستنقعين السورى والتركى وسيخرج منهما بخسائر فادحة تؤدى الى سقوط المعتوه فى تركيا فاعداؤه يتزايدون فى الداخل والخارج

  • انا عندى بغبغان اسمه اردوغان غلباوى بنص لسان كل ما اشوفه اضحك كمان وكمان على حالة الهزيان وفضايحه فى كل مكان فى مصر والسودان وسوريا وليبيا الان خسائر بالمجان ولن يجنى سوى الجنان ومزيد من الهزيان ويمشى فى الشارع عريان اخر جنان