اخبار ليبيا الان

بالأسماء| المسماري: العاصمة شهدت في الـ 48 ساعة الماضية 7 جرائم خطف

طرابلس-العنوان

قال الرسمي باسم القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية، اللواء أحمد المسماري، أن العاصمة طرابلس تشهد خلال اليومين الماضيين، جرائم متعددة تصنف جرائم حرب من خطف وقتل وتهجير وسرقة.

وأكد المسماري في بيان عبر صفحته الرسمية بـ فيسبوك، أن الجرائم التي تشهدها العاصمة بشكل يومي تهدد الأمن بالمدينة، مشيرا إلى أن الجيش رصد سبعة حالات اعتقال خلال 48 ساعة الماضية طالت ضباط بالشرطة.

وشملت قائمة المعتقلين، العميد المتقاعد حافظ بوقنة 59 سنة وهو من سكان منطقة أبوسليم، واعتقل من قوة الردع الخاصة في منطقة السواني.

وكذلك ضمت القائمة العقيد حسين الشيباني 50 سنة وهو في سلاح المدفعية ومن سكان منطقة السياحية، واعتقل أيضا من قبل قوة الردع الخاصة بمزرعته في تاجوراء.

كما ضمت القائمة العقيد طيار علي السايح 53 سنة وهو من سكان منطقة جنزور، واعتقل من ميليشيا النواصي في طريق المطار، واعتقل أيضا، العميد المتقاعد مصطفى المزوغي 56 سنة واعتقل من ذات الميليشيا بمنطقة حي دمشق.

وضمت قائمة المعتقلين التي أعلنت عنها المسماري، العقيد خالد ازناقر 53 سنة واعتقل أيضا من ميلشيا النواصي بمنزله بمنطقة غوط الشعال، وأيضا ضمت الرائد محمود أمحمد 46 سنة الذي اعتقل من ذات الميليشيا بمنطقة حي الأندلس.

وكذلك ضمت القائمة المقدم بوزارة الداخلية بلعيد الشهاوي والذي اعتقل في كلية البنات، وأنباء غير مؤكدة عن تصفيته تحت التعذيب من قبل ميليشيا النواصي.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة العنوان الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة العنوان الليبية

صحيفة العنوان الليبية

أضف تعليقـك