اخبار ليبيا الان

قنونو: لا سلام في مستقبل ليبيا إلا بإسكات منصات الصواريخ

بوابة الوسط
مصدر الخبر / بوابة الوسط

قال الناطق باسم قوات حكومة الوفاق عقيد طيار محمد قنونو إنه لأجل أن يكون هناك سلام في مستقبل ليبيا، «أصبح من الواجب إسكات منصات الصواريخ للعصابات الغازية»، وإبعاد خطرها عن المدنيين.

وتابع قنونو، في بيان اليوم، أن الإدانات الأممية لم ولن توقف قصف المدنيين، مؤكدا أن ما يوقفها «استعمال حقنا في الدفاع عن أنفسنا وفقا لما تقره نصوص ميثاق الأمم المتحدة».

وأوضح أن «عشوائية قصف العصابات الغازية» نحو الأحياء المدنية، ما هي إلا محاولة «لإفشال كل جهود الحوار، كما أفشلتها منذ بداية العدوان وبحضور الأمين العام للأمم المتحدة».

ولفت قنونو إلى أنه يكرر الدعوة لكل المواطنين بالابتعاد عن «أماكن تواجد العصابات الغازية جنوب طرابلس».

البعثة الأممية تدين قصف أحياء في طرابلس.. وتؤكد: المسارات الثلاثة لن تتوقف بصواريخ ولا بالتصريحات المضللة

وفي وقت سابق الجمعة، أعلنت قوات حكومة الوفاق أن مطار معيتيقة ومحيطه، وكذلك أحياء سكنية في طرابلس تعرضت لقصف من قبل قوات القيادة العامة بأكثر من 60 صاروخ غراد؛ بينما قررت إدارة شؤون الجرحى طرابلس إخلاء بعض الحالات الخطرة في مستشفى معيتيقة التابع لجهاز الطب العسكري نتيجة القصف؛ فيما أعلن مطار معيتيقة تعليق الملاحة الجوية لحين إشعار آخر.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بوابة الوسط

بوابة الوسط

أضف تعليقـك

تعليقات

  • استعد ياقنونو لكى تدفن مع اخوانك فى مقابر جماعية فلن ينفعك اردوغان الذى يولو الان مثل النسوان ويستغيث بالامريكان ونسى ان الامريكان المتغطى بهم عريان

  • لا سلام مع الخوان مكانكم اما القبور او السجون ولن تهدأت الطائرات ولا الصواريخ والمدفعية للجيش الوطنى المحاصرة لكم حتى يتم سحقكم ولقد رايتم باعينكم كيف حدث لكلاب جيش الدعارة التركى وان المتغطى باردوغان عريان فهو مهزوم فى كل مكان وسيتم توبيخه فى جلسة للبرلمان يوم الثلاثاء القادم