اخبار ليبيا الان

متحدث باسم الصاعقة: مليشيات مصراتة تدفع بتعزيزات إلى أبوقرين

اخبار ليبيا 24
مصدر الخبر / اخبار ليبيا 24

أخبار ليبيا24

ذكر المتحدث باسم القوات الخاصة الصاعقة، عقيد ميلود الزوي، اليوم الثلاثاء، إن قوات الوفاق دفعت بتعزيزات عسكرية إلى محور بلدة أبوقرين الواقعة بين مدنتي مصراتة وسرت.

وقال الزوي، في تدوينة على فيسبوك، ” ميلشيات مصراتة وحسب مصدر موثوق تدفع بتعزيزات إلى محور بوقرين وتقول إنها قوة حماية سرت الجفرة. خابوا وخسروا بإذن الله. ونسأل الله أن يجعل كيدهم في نحرهم، وأن يكون ما جمعوه غنيمة لقواتنا الباسلة”.

وتقع أبوقرين على بعد 118 كم جنوب مصراتة وعلى بعد 138 كم غرب سرت.

وفي السياق، نشرت حسابات مناصرة لقوات حكومة الوفاق، على موقع تويتر، مقطع فيديو يظهر مرور رتل لسيارات دفع رباعي وسيارات إسعاف بإحدى النقاط الواقعة على طريق مصراتة أبوقرين.

وذكرت مصادر من قوة “بركان الغضب” أن المنطقة العسكرية الوسطى التابعة لحكومة الوفاق دفعت بوحدات عسكرية جديدة إلى محور أبو قرين-الوشكة.

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من اخبار ليبيا 24

عن مصدر الخبر

اخبار ليبيا 24

اخبار ليبيا 24

أضف تعليقـك

تعليق

  • فرصة للجيش الوطنى ان يدمر هذه المليشيات بعيدا عن المناطق السكنية ليكون طريق تحرير مصراطة من الخوان والمرتزقة مفتوحا وفرصة نسور الجو لاصطياد كلاب النار الاشرار عملاء قطرائيل وسلطان الدعارة التركى رجب فوق صفيح ساخن اردوغان بعد ان هزمه الاسد فى سوريا وحرر مدن فى ادلب رغم انفه وجعجته ويستغيث باوربا والكل يسخر منه ومن غباوته فهو لم يكمل تعليمه ومعاه دبلوم ولكى يترشح للرئاسة زور شهادة جامعية من كلية الاقتصاد جامعة مرمرة وجعل تاريخ التخرج سابق لتاريخ انشاء الكلية حتى يكون وحيدا فى دفعته غبى ياوحيد