اخبار ليبيا الان

المجلس التسييري ببلدية بنينا يشكل لجنة طوارئ لمكافحة وباء كورونا

بنينا 19 مارس 2020 (وال) – عقد المجلس التسييري ببلدية بنينا اجتماعا تمخض عن تشكيل لجان؛ تتولى وضع خطة احترازية لمكافحة فايروس كورونا ولتتولى هذه اللجان المتابعة والتنسيق مع المرافق الحيوية، ومنها الحجر الصحي بمطار بنينا الدولي، التواصل مع الجهات المختصة لتوفير معدات الكشف على الفايروس، التفتيش على المحلات والمطاعم والمخابز، وتنظيم ندوات علمية لتوعية الناس بمخاطر الفايروس.

ويشار إلى أن هذا الاجتماع ضم كل من عميد وأعضاء المجلس التسييري ببلدية بنينا، وحضره السادة إدارة  مستشفى المرحوم على بومسعود القروي بنينا، ومشاركة إدارة  الخدمات الصحية بنينا، وحضور لجهاز الحرس البلدي،  ومركز شرطة بنينا.

هذا وتكونت اللجان من لجنة متابعة برئاسة، السيد  صلاح الزوي عن مركز شرطة بنينا، وعضوية كل من السيد علي حمد الشيخي، من طرف جهاز الحرس البلدي، الدكتور محمد كبلان، عن الخدمات الصحية بنينا، السيد حفيظ محمد فايد عن المجلس البلدي بنينا،  السيد صالح محمد الشلماني، عن المجلس البلدي بنينا كممثل إعلامي.

كما تم تشكيل لجنة تواصل مع الجهات المختصة برئاسة، مدير مستشفى بنينا القروي، محمد حمد العقوري، وعن المجلس البلدي بنينا السيد محمد شحات العقيلي، وعضوية كل من رئيس مكتب الخدمات الصحية بنينا، السيد ظافر العلواني، وعن الخدمات الصحية بنينا السيد راف الله السعيطي، وعن الخدمات الصحية بنينا، السيد وليد صالح البرغثي. (وال – بنينا) ر ع

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال

وكالة الانباء الليبية وال

أضف تعليقـك