اخبار ليبيا الان

المجلس البلدي سبها يسعى إلى تقنين الازدحام في المدينة

قناة ليبيا
مصدر الخبر / قناة ليبيا

قال عميد بلدية سبها الشاوش غربال في تصريح لقناة ليبيا، إن المجلس البلدي يسعى إلى تقنين الازدحامات في المدينة، وشرع في التعامل بحزم مع أصحاب المحلات التجارية والأسواق وغيرها.

وأكد غربال أن إيقاف الصلاة في المساجد يفرض على المواطنين التعامل بجدية أكثر مع التدابير الاحترازية التي تقرها الحكومة الليبية، موضحا أن جهاز الحرس البلدي شرع في العمل على مراقبة المحلات التجارية والأسواق، ومراقبة الأسعار فيها.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع قناة ليبيا

عن مصدر الخبر

قناة ليبيا

قناة ليبيا

أضف تعليقـك

تعليقات

  • على إدارة البلدية تقسيم أعمالهم – وعدم التركيز على اتجاه واحد – والمحافظة على السجلات العقارية والسجلات المدنية الخاصة بالمواطنين الليبيين وعزم إهمال أماناتهم – والعمل الامني بحجز واعتقال اي مخلوق – لا ينتمي للمجتمع المدني وبخاصة الوافدين العرب وأماكن الايجار وحجز هوياتهم ان الزم آلامر – وفقا للقانون اذا ان ضبط اي تزوير او تلاعب باي أوراق تخص الهوية او الملكية . وتشكيل بويات مسلحة تابعة للامن العام بالبلدية لاجل هذا الامر .

  • – على إدارة البلدية تقسيم أعمالهم – وعدم التركيز على اتجاه واحد – والمحافظة على السجلات العقارية والسجلات المدنية الخاصة بالمواطنين الليبيين وعزم إهمال أماناتهم – والعمل الامني بحجز واعتقال اي مخلوق – لا ينتمي للمجتمع المدني وبخاصة الوافدين العرب وأماكن الايجار وحجز هوياتهم ان الزم آلامر – وفقا للقانون اذا ان ضبط اي تزوير او تلاعب باي أوراق تخص الهوية او الملكية . وتشكيل بوبات مسلحة تابعة للامن العام بالبلدية لاجل هذا الامر . دون اي استثناء – بالتوفيق
    ضباط الصف .