اخبار ليبيا الان

سيالة: ندعو مجلس الأمن إلى تحمل مسؤولياته لردع وإدانة العدوان على طرابلس

اخبار ليبيا 24
مصدر الخبر / اخبار ليبيا 24

أخبار ليبيا 24 – متابعات

جدد وزير الخارجية بحكومة الوفاق الوطني محمد سيالة، دعوته لمجلس الأمن الدولي إلى تحمل مسؤولياته لردع وإدانة العدوان على العاصمة طرابلس، على حد تعبيره.

وقال سيالة في تصريحاته التي نشرتها وزارة الخارجية على صفحتها في “فيسبوك” اليوم الإثنين: “ندعو مجلس الأمن أكثر من أي وقت مضى إلى تحمل مسؤولياته لردع وإدانة العدوان على العاصمة طرابلس”.

وأضاف سيالة: أن “قصف حفتر للمدينة القديمة بالعاصمة طرابلس يعد تعريضا للموروث الثقافي والمباني التاريخية لخطر التدمير”، مشيرا إلى أن ما يحدث من قصف تقوم به ميلشيات حفتر فاق كل الحدود، وفق قوله.

وأكد سيالة في سياق تصريحاته قائلا: إنه “في الوقت الذي يتضامن فيه العالم لمحاربة فيروس كورونا يقوم حفتر بقصف الأحياء السكنية كان آخرها المدينة القديمة بالعاصمة طرابلس”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من اخبار ليبيا 24

عن مصدر الخبر

اخبار ليبيا 24

اخبار ليبيا 24

أضف تعليقـك

تعليقات

  • بإذن الله يا سيالة الكلوف ما ينفع بك، الجيش الليبي سينتصر على ملشيات سيالة، ملشيات ترسل صواريخ

  • مافيش حمار زي سحاله جمع اكثر عدد من اللعنات و الخزي لوالديه لانه فاسد هالقوبوا يحساب روحه مازال يبي يعيش شيبة نحس خنزير سراق اتفووووه علي زومتك يا سفيه تكذب و تشهد زور يا بغل. جايب الاتراك و السوريين و تعطي فيهم في الدولار و تبي تكرر مشهد دمار بنغازي يا كلب. و لكن باذن الله الحيش العربي الليبي سيحسم موضوع طرابلس كما حسم مواضيع بنغازي و درنه و الجنوب و انت يا فاسد اقعد لاجئ انت و فروخك و فرخاتك يا قليل الاصل يا كذاب حتبهدل عمرك باذن الاه قبل مت تجيف. زي اي خنزير يا معفن