ليبيا الان

شركة الخليج تُسلم مستشفى الصدرية ببنغازي مستلزمات ومعدات الخاصة بالأطباء والتمريض لمواجهة فيروس “كورونا”

بنغازي 26 مارس 2020 (وال)- سلمت إدارة الصحة والسلامة والبيئة بشركة الخليج للنفط، شحنة من المستلزمات والمعدات الخاصة باستعمال الأطباء بمستشفى الصدرية الكويفية في بنغازي.

هذا وجاءت هذه الخطوة بناء على تعليمات رئيس الشركة المهندس محمد بالقاسم ابن شتوان، ضمن إطار اهتمام الشركة بالمساهمة في تقديم ما يمكن تقديمه لمواجهة فيروس “كورونا” المستجد، بتوفير المستلزمات والأدوات حسب الإمكانيات المتاحة.

وقد سلم الشحنة مدير إدارة الصحة والسلامة والبيئة بشركة الخليج للنفط رضا إبراهيم الكزّة، بحضور مدير الشؤون الإدارية بالمستشفى أبو بكر بالحاج، ومنسق الصحة المهنية المكلف مبروك الحاسي، ومنسق السلامة عبد الباسط امحيور، ومشرف التحاليل والصيدلة إسماعيل الشامخ، ومنسق البيئة الدكتور عبد السلام ابوزريدة.

وأشاد مدير الشؤون الإدارية بالمستشفى أبو بكر بالحاج بجهود الشركة وإدارتها ووقفتها العملية وتعاونها وعلى رأسها رئيس الشركة، في تقديم يد العون والمساعدة في توفير هذه الملابس الخاصة والهامة جدًا، لاستعمالها من قبل الأطقم الطبية والمساعدة القائمة، بالكشف على حالات التي يشتبه فيها، لتمكينهم من أداء عملهم فى مكافحة هذا  الوباء.

وقال أبو بكر بالحاج إن هذه الخطوة جاءت بناء على طلب مدير عام مستشفى الكويفية للأمراض الصدرية المكلف أنس البرغثي، بتزويد المستشفى بمعدات ومستلزمات للوقاية، وحماية الأطقم الطبية والطبية المساعدة بالمستشفى، والتي تكفل التعامل مع أي حالة اشتباه لا سمح الله بعدوى فيروس “كورونا”. (وال- بنغازي)  ر ت

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال

وكالة الانباء الليبية وال

أضف تعليقـك