عاجل ليبيا الان

عمليات اجدابيا تعلن حصيلة صد أكبر هجوم للوفاق في محور عين زارة

المشهد
مصدر الخبر / المشهد

اعلنت قوة عمليات اجدابيا التابعة للجيش الوطني عن قيام القوات المسلحة مثمثله في قوة عمليات اجدابيا  بصد اكبر هجوم للقوات التابعة لحكومة الوفاق في محور عين زارة.

وقالت القوة في بيان صادر عنها، أن الهجوم انتهى بالقضاء على عدد كبير من قوات الوفاق في محور عين زارة والسيطره على مواقع جديدة ما بعد مثلث الكهرباء والفطرة وطريق الابيار.

واكد البيان أن القوات غنمت عدد من الاليات واحرقت مدرعتين وسحبت 4 جثة للوفاق، مضيفاً أنه تم السيطرة على مراصد جديدة تم انشاءها يوم امس، وفقا للبيان.

ويعد محور عين زارة المحور الاكثر اشتعالا في الاونة الاخيرة ويشهد اشتباكات عنيفة وقوية بشكل شبه يومي بين قوات الجيش الوطني وقوات الوفاق على الرغم من الهدنة المعلنة.

إقرأ الخبر ايضا في المصدر من >> المشهد الليبي

عن مصدر الخبر

المشهد

المشهد

تعليقات

  • يجب الاستمرار فى التقدم وتحرير ما تبقى من العاصمة فنحن فى زمن لايعترف الا بالقوة ولا مجال للايدى المرتعشة فكم من خطوط حمراء تم تخطيها بسلام منها تحرير سرت واغلاق ابار النفط وقصف معتيقة ومصراطة وبعد تحرير طرابلس ستركع كل القوى الاستعمارية امام الجيش المنتصر طمعا فى المشاركة فى اعادة الاعمار وفرصة الان فى ظل الكورونا التى تدمر دول دعمت الارهاب مثل ايطاليا وبريطانيا وختى امريكا والاقل تاثرا الان روسيا والصين !!