اخبار ليبيا الان

«الرئاسي» يعلن إجبار قوات القيادة العامة على التراجع من منطقة أبو قرين

بوابة الوسط
مصدر الخبر / بوابة الوسط

قال المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق، اليوم السبت، إن القوات التابعة لحكومة الوفاق أجبرت قوات القيادة العامة على التراجع من منطقة أبو قرين، بعد اشتباكات بين الطرفين.

ووجه بيان صادر عن المجلس اليوم «التحية لمن تصدوا للعدوان على منطقة أبو قرين»، مشيرا إلى إلحاق خسائر بقوات القيادة العامة، واستمرار الاشتباكات.

اقرأ أيضا: البعثة الأممية تدعم الأصوات المطالبة بتناسي الخلافات بين الليبيين لمواجهة «كورونا»

ونادت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، والاتحاد الأوروبي وأطراف دولية أخرى بتطبيق الهدنة الإنسانية التي أعلن طرفا النزاع الالتزام بها منذ السبت الماضي، وذلك لمواجهة فيروس «كورونا» المستجد.

ولم تدخل الهدنة حيز التنفيذ مع استمرار الاشتباكات، فقد أعلنت عملية «بركان الغضب»، أمس الجمعة، استمرار الضربات الجوية في قاعدة الوطية الجوية؛ بينما قالت قوات القيادة العامة أمس أيضا إنها تمكنت من السيطرة على مناطق العسة والجميل ورقدالين وزلطن.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بوابة الوسط

بوابة الوسط

أضف تعليقـك

تعليقات

  • الا تشبعون من الاكاذيب فالجيش الوطنى عودنا دائما على التقدم لسحق المليشيات التى تحتشد للعدوان عليه وبعد ان يقضى عليها يعود لمواقعه السابقة التزاما بالهدنة وينصب المصيدة من جديد لاصطياد المليشيات الغبية من جديد بعيدا عن المناطق السكنية وفى النهاية سيجد الطريق مفتوحا لمصراطة مفتوحا بعد نفوق الخرفان الغبية !!!

  • الليبين توا تمو يعرفوا الاعلام ونوعه في 2011 غمتيونا وضحكتوا علينا باعلامكم الماجور العميل..دائما اخبار الوسط ضد الجيش..في النهاية عرفنا
    بوابة الوسط = بوابة قطر