اخبار ليبيا الان

المجعي: حفتر فتح جبهات جديدة رداً على ما حققته عملية عاصفة السلام

ليبيا – زعم القيادي بمدينة مصراتة والمتحدث باسم عملية “بركان الغضب” التابعة لحكومة الوفاق مصطفى المجعي أن فتح جبهات جديدة من قبل “حفتر” (القائد العام للقوات المسلحة المشير حفتر) جاء ردا على ما حققته عملية “عاصفة السلام” من إلحاق خسائر وهزيمة لقوات الأخير في أكثر من محور ووصول إلى قاعدة الوطية الاستراتيجية.

المجعي وفي تصريح لموقع “عربي 21″ القطري أمس السبت أدعى أن الطيران المصري تدخل في معارك سرت وقصف قوات تابعة للوفاق وأسفرت عن مقتل بعض جنودهم ،حسب زعمه.

وأضاف زاعما :” لكن قواتنا ردت على هذا القصف وقتلت ما يقرب من 100 جندي تابعين لحفتر حسب الإحصاءات الواردة لنا حتى الآن”.

المتحدث باسم عملية بركان الغضب إختتم بالقول:” الدعم لم يتوقف يوما وما زال مستمر، رغم الأزمة التي يمر بها العالم وما زلنا حتى اليوم نرصد خروقات وإرسال أسلحة ومعدات عسكرية وطائرات إلى هذا المتمرد مستغلين ظرف كورونا الآن ” بحسب زعمه.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المرصد الليبية

صحيفة المرصد الليبية

أضف تعليقـك

تعليق

  • اخوانى حقير ينكر الواقع على الارض ويتنفس الكذب لان الجيش هو من تقدم على الارض ووصل الى معبر رأس جدير ولم تتقدم المليشيات شبرار واحدا وحققت خسائر ضخمة معلنة بالاسماء ولا يمكن ياحمار هزيمة الجيش الوطنى التاسع افريقيا متقدما على تونس ومدعوم من خير اجناد الارض الجيش الاول عربيا وافريقيا واسلاميا الجيش المصرى والذى لم يتدخل بعد وهو قادر على دفنكم جميعا تحت سطح الارض اذا صدرت له الاوامر بالتقدم نحو مصراطة وطرابلس بما لديه من قوة برية وجوية وبحرية هائلة