اخبار ليبيا الان عاجل

مصدر عسكري: الجيش الوطني يطلق عملية عسكرية وهذه اخر تطوراتها في محاور طرابلس

المشهد
مصدر الخبر / المشهد

 

قال مصدر عسكري إن محاور العاصمة طرابلس شهدت منذ ساعات الصباح الأولى اليوم الاحد اشتباكات قوية مع تزامن الاعلان عن بدء عملية عسكرية لقوات الجيش الوطني بإسم “شهداء الوشكة “.

وبحسب المصدر العسكري فقد نتج عنها تقدم كبير في محور الهضبه ومحور بوسليم طريق المطار والسيطرة على الشوارع الأربعة ما قبل مفترق رابش ابوسليم ومواقع ومراصد جديدة كانت تقبع تحت سيطرة قوات الوفاق .

وأفاد المصدر أن القوات المسلحة في محور بوسليم والمشروع نجحت في القبض على عدد “6” مقاتلين والقضاء على “14” من منتسبي قوات الوفاق والذين يتبعون القيادي “اغنيوه الككلي”.

واشار المصدر إلى أن محور عين زارة شهد اشتباكات بعد محاولة قوات الوفاق مدعومة بمرتزقة سوريين التقدم على مراصد القوات المسلحة والتي نجحت في تدمير دبابة وآليتين عسكريتين وقتل عدد كبير من قوات الوفاق الذي حاول تخفيف الضغط على محوري الهضبة و ابوسليم .

واكد المصدر أن محوري الزطارنة و وادي الربيع شهدت تعامل القوات المسلحة بمدفعية الهاون لنقاط تجمع قوات الوفاق وكانت الإصابات مباشرة ودقيقة جدآ، حسب وصفه.

واضاف المصدر أن الجيش الوطني فقد اليوم جنديين تابعين لقوات الجيش الوطني بمحور عين زارة ويتبعون للكتيبة “308” قوة عمليات اجدابيا، وهم:
الجندي المعتصم بالله محمد السنوسي الشيخي/ك308/اجدابيا
الجندي محمد نبيل عبدالمنعم /ك308/ اجدابيا .

إقرأ الخبر ايضا في المصدر من >> المشهد الليبي

عن مصدر الخبر

المشهد

المشهد

أضف تعليقـك

تعليقات

  • يجب ان يكون الرد قويا بتدمير اوكار قيادات المليشيات بتدمير وكر السراج فى ابوستة ووكر باشاغا وضرب ميناء مصراطة ومطارها واستخدام القوة المفرطة فى كل مكان فرصة والعالم الان مشغول بالكورونا تعملوا مكرونة مبككة بلحم الخرفان الغبية

  • اللهم انهم فئة ظالمة قتلت اولاد ليبيا وقتلت رجال ضحوا بانفسهم شهداء نحتسبهم عند الله, اللهم انصر الجيش الليبي بقيادة المشير حفتر ,, ايها المنافقين الجيش هو الذي يوحد الوطن وتستقر ليبيا غصبا عن التباعة والاخوان وغصبا عن اي شخص ينكر الحق وغصبا عن كل المنافقين