اخبار ليبيا الان

صلاح بادي يتهم السراج بالخيانة

توعّد صلاح بادي آمر ميليشيا «لواء الصمود»، المطلوب دولياً، المجلس الرئاسي وحكومته التي اتهمها بـ«الفساد المالي»، وقال إنهما «استغلا وضع البلاد»، وانهماك من وصفهم بـ(الثوار) في صد (العدو) «فاتخذ السراج قرارات مصيرية لم يرجع فيها لرأي الشعب».

وأضاف بادي في بيان : «لقد نفد صبرنا على المجلس الرئاسي، والأجسام المنبثقة عنه طوال السنة الماضية، حتى يصلحوا من أنفسهم ويصححوا أوضاعهم، ويقفوا مع (الثوار)، الذين تصدوا للعدو»، متحدثاً عما سماه «أصابع الخيانة والعمالة، التي تعبث بمقدرات البلاد». بالإضافة إلى «مؤامرات تحاك من وراء ظهور (الأحرار) بأيدٍ غادرة ونفوس مريضة، لا يهمها إلا مصالحها ومصالح أحزابها الرخيصة».
ومضى بادي يقول، دون أن يسمي أحداً: «هذه الفئة تتاجر بدماء الأبطال، وتنهب أموال الدولة، وتبيع الوطن للأعداء، خيانة وعمالة، وطمعاً في بقائها في سدة السلطة، ولو كان ذلك على حساب خراب البلاد وهلاك العباد». مشيرا إلى تأييدهما صدر عن عمداء 23 بلدية بشأن إمهال الرئاسي مدة زمنية معينة لتنفيذ مطالبهم أو قطع علاقتهم معه.
وأكد بادي أنه يدعم قرار البلديات، الذي اعتبره «خطوة جريئة في الطريق الصحيح، تدل على الشعور بالمسؤولية وصون للأمانة». وتابع موضحا: «نسخّر كل إمكانياتنا وما أوتينا من قوة للوقوف معهم لتحقيق مطالبهم المشروعة، ونعاهدكم بدك زرائب الخونة والعملاء والفاسدين، ونعتبر من يحميهم ويركن إليهم أنه منهم».

رابط مختصر

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بوابة افريقيا الاخبارية

بوابة افريقيا الاخبارية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • رأي أي شعب يا أخ بادي الذي تريد من حكومه عميله أن تأخذ به حكومة السراج مغتصبه للسلطه بدعم من دول الاستعمار القديم أما الشعب الحي والقوه الوطنيه فهي رافضه للسراج وحكومته من اول يوم سمعوا بها وعرفوا بأنها حكومه من ليّون فهي حكومه عميله بأمتياز كونها من صنع ودعم المستعمر قديم فاذا كان منشآها هكذا فماذا ينتظر منها الليبييه فاللوم عليكم يوم أن أنخدعتوا في وانضممتوا لها كداعمين فما أنتبه الليبيين الرافضين لمخرجات الصخيرات منذ البدايه هأنتم أنبهتم له اليوم فليبيا تحتاج وطنيين يقودوا مركبها الي الأمان وليست بحاجه الي عملاء مرتهنين للغرب ولا تحتاج الي متسلقين من ذوي المصلحه الضيقه القائلين نفسي نفسي والباقي أن شاءالله ما قام طائح

  • رأي أي شعب يا أخ بادي الذي تريد من حكومه عميله أن تأخذ به حكومة السراج مغتصبه للسلطه بدعم من دول الاستعمار القديم أما الشعب الحي والقوه الوطنيه فهي رافضه للسراج وحكومته من اول يوم سمعوا بها وعرفوا بأنها حكومه من أختيار ليّون فهي حكومه دون شك ستكون عميله بأمتياز كونها من صنع ودعم المستعمر قديم فاذا كان منشآها هكذا فماذا ينتظر منها الليبيين فاللوم عليكم يوم أن أنخدعتوا فيها وانضممتوا لها كداعمين فما أنتبه له باكرا الليبيين الرافضين لمخرجات الصخيرات هأنتم اليوم أنتبهتم له فليبيا تحتاج وطنيين يقودوا مركبها الي بر الأمان وليست بحاجه الي عملاء مرتهنين للغرب ولا تحتاج الي متسلقين من ذوي المصلحه الضيقه القائلين نفسي نفسي والباقي أن شاءالله ما قام طائح