اخبار ليبيا الان

مشائخ ترهونة: نطالب برفع الغطاء الاجتماعي عن من يثبت تورطه بإعطاء احداثيات الدواء والغذاء لعصابات “أردوغان”

صحيفة الساعة 24
مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

أكد مجلس مشايخ ترهونة ، أن استهداف الطيران التركي لسيارات الوقود والسلع التموينية والدواء المسير للمنطقة الغربية من الحكومة الليبية، وراءه أيدي خبيثة تحاول أن تشوه تاريخ بعض القبائل والمدن الليبية وتنال من انتمائها الوطني .

جاء ذلك في بيان أصدره مجلس مشايخ ترهونة، اليوم الإثنين، حيث استنكر المجلس وأعيان ترهونة العمل الخسيس الذي لا يعبر إلا على عمالة وخيانة من وراءه.

ووجه بيان مجلس مشايخ ترهونة، نداءا وطنيا لكل القبائل والمدن التي يقوم أبناؤها بإعطاء الإحداثيات لعصابة أردوغان على سيارات الوقود والسلع التموينية الضرورية، والمعدات الطبية والدواء أن يرصدوا  هذه الشبكات الخبيثة ويجتثوها من على الأرض ولا يذروا منها أحدا .

وطالب مجلس مشايخ ترهونة، من كل القبائل والمدن الليبية أن تعمل بشكل عاجل على رفع الغطاء الاجتماعي عن كل من  يثبت تورطه في المساس بالأمن الغذائي والدوائي للمواطن الليبي تحت أي ظرف.

وحذر مجلس مشايخ وأعيان ترهونة من ردة الفعل جراء هذا العمل الجبان وغير المشرف لتاريخ القبائل الليبية، مؤكدا احترامه الأخوة والجوار، ونعطي مجالا واسعا للحكومة الليبية والقيادة العامة للقوات المسلحة في اتخاذ التدابير اللازمة لمعالجة أي إشكال، مؤكدا أن المساس بأمننا وقوت يومنا من قبل فئة مارقة وخائنة سيضطرنا إلى استخدام خيارات رادعة  .

الوسوم

الحكومة الليبية الطيران التركي سيارات الوقود مجلس مشايخ ترهونة

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24

صحيفة الساعة 24

أضف تعليقـك

تعليق

  • تركيا متواجدة على اعلى مستوى ولابد من زيادة الدعم الاماراتي والمصري والفرنسي لاستعادة التغطية الجوية ولولا الابرياء لكانت مصراتة تاورغاء رقم 2