اخبار ليبيا الان

الوطني لمكافحة الأمراض: اكتشاف حالة واحدة مصابة بكورونا من أصل 14 عينة مشتبه بها 

صحيفة الساعة 24
مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

أصدر المركز الوطني لمكافحة الأمراض البيان رقم (29) اليوم الإثنين، الذي استعرض مستجدات نتائج عينات حالات الاشتباه بالإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأوضح بيان الوطني لمكافحة الأمراض، أنه تم “اكتشاف حالة واحدة مصابة بكورونا من أصل 14 عينة مشتبه بها” حيث جاء نص البيان؛ “استلم المختبر المرجعي لصحة المجتمع بالمركز الوطني لمكافحة الأمراض عدد (14) عينة للكشف عن فيروس كورونا المستجد وكانت النتائج  (13) عينة سالية وعدد (1) عينة موجة”.

كان المركز الوطني لمكافحة الأمراض قد أوضح في بيانه أمس الأحد أن “المختبر المرجعي لصحة المجتمع بالمركز الوطني لمكافحة الأمراض استلم 18 عينة للكشف عن فيروس كورونا المستجد وكانت نتائجها سالبة”.

وكانت وزارة الصحة بالحكومة الليبية، قد أعلنت في إيجاز صحفي أنه، تم  تجميع عدد 264 حالة مشتبه في إصابتها بجميع مدن ليببا، و 204 منها تم فحصها بالمختبر المرجعي بالمركز الوطني لمكافحة الأمراض بطرابلس، وتم التأكد من إصابة 18 حالة منهم بفيروس كورونا، إضافة إلى  60 حالة تبقت تم فحصها في مختبر مستشفى الكويفية ببنغازي ولم تسجل منها أي حالة إصابة ما يؤكد خلو بالكامل من فايروس كورونا حتى الآن.

الوسوم

الوطني لمكافحة الأمراض كورونا

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24

صحيفة الساعة 24

أضف تعليقـك