اخبار ليبيا الان

«بوشناف» يصدر قرارا جديدا بشأن الحالة الأولى المصابة بكورونا في بنغازي

صحيفة الساعة 24
مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

كلف وزير الداخلية في الحكومة الليبية المستشار إبراهيم بوشناف، اليوم الأربعاء، العميد عادل عبدالعزيز، مدير أمن بنغازي، بالإشراف على الترتيبات الأمنية بمستشفى الهواري العام، التي استقبل المصاب الأول بفيروس كورونا وعزله به، وذلك لتسهيل عمل فرق الرصد والتقصي.

وبجسب إيجاز صحفي صادر اليوم الأربعاء من وزارة الداخلية، فإن تعليمات صدرت من عضو اللجنة العليا لمكافحة وباء كورونا، وزير الداخلية المستشار إبراهيم بوشناف مدير، إلى مديرية أمن بنغازي، رئيس اللجنة الرئيسة لمكافحة وباء كورونا في المدينة العميد عادل عبدالعزيز، بالإشراف على الترتيبات الأمنية بمستشفى الهواري العام حيث تم عزل المصاب بفيروس كورونا، وذلك لتسهيل عمل فرق الرصد والتقصي وخروجها للكشف على الحالات المخالطة حيث تم أخذ العينة الأولى من ابن المصاب لإجراء تحاليل pcr.

ولفت الإيجاز الصحفي، إلى أن مدير الأمن يرافقه آمر سرية الشرطة العسكرية ببنغازي وعضو اللجنة الرئيسة بنغازي مقدم عماد الزوي.

ومن جانبه، مُدير أمن بنغــازي العميد عادل عبدالعزيز، إن كافة الأوضاع تحت السيطرة وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة مع الحالة المعلن عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وأكد العميد عادل عبدالعزيز، في بيان صحفي، نشرته مديرية أمن بنغازي عبر حسابها على “فيسبوك” أن الحالة المصابة تم حجرها في المكان المخصص للعزل الطبي بمستشفى الهواري العام، وأن فرق الرصد والتقصي باشرت مهامها في جمع بيانات الحالات المخالطة للمريض.

الوسوم

الإجراءات الإصابة الحالة الأولى بوشناف كورونا مديرية أمن بنغازي

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24

صحيفة الساعة 24

أضف تعليقـك