اخبار ليبيا الان

معزب: من المستحيل أن يدخل حفتر إلى طرابلس وفاق للعمليات العسكرية الأخيرة

ليبيا – قال عضو مجلس الدولة الإستشاري وعضو المؤتم رالعام منذ عام 2012 محمد معزب إن العمليات العسكرية الأخيرة أثبتت بما لا شك فيه أن “حفتر” (القائد العام للقوات المسلحة المشير حفتر) يستحيل دخوله لطرابلس.

معزب أشار في تصريح لوكالة “سبوتنيك” الروسية أمس الثلاثاء إلى أن الكثيرين ممن كانوا على الحياد أو ينتظرون إمكانية دخوله للعاصمة هم يبحثون عن حل سياسي في الوقت الراهن.

وأكد معزب أن بعض اللقاءات تجري في الوقت الراهن بشكل غير معلن، وأن أزمة كورونا ربما شجعت البعض على التواصل في الوقت الراهن.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المرصد الليبية

صحيفة المرصد الليبية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • وادي الربيع ياودي وين….شنو متعرفش بالله عين زارة وين تقع…رابش بوسليم تشي اهي منطقة في بن قردان..الجيش العربي اللليبي بقيادة الرمز الوطني
    حـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
    ياطايح السعد قاعد في طرابلس ومحاصره من اجل القضاء على الخونة وعملاء قطر والاتراك والجبناء اللي كيفك اللي يتحماوا بالمرتزقة السوريين..وليبيا كلها امعاه وانتم عارفين ذلك…كما عارف الشعب الليبي بان الجيش باذن الله منتصر ..وساعة النصر قاااااااااااااااااااااااربت

  • يامعزب ستعذب مع زب يدخل فى امك فى خيام النكاح وانت متخلف عقليا لان الجيش الوطنى اصلا فى داخل طرابلس وانت مسطول لاتدرى فاابوسليم وعين زارة ووادى الربيع وصلاح الدين ومطار طرابلس العالمى تقع وين فى اسطنبول يامسطول وكل شبر فى طرابلس فى مرمى نيران الجيش الوطنى ولو السراج زيط هاتمسع صوت الزياط فى مرصد للجيش ياحمار حتى مصراطة فى طريقها للتحرير ياحمير بعد ان نصب الجيش منظومة دفاع جوى شرق مصراطة اسقطت اربع طائرات مسيرة تركية ومن بعدها لم تقترب اى اخرى بل ذهبت بعيدا لبنى وليد لضرب اهداف مدنية ومع قيام مقاتلات الجيش الوطنى فى قصفة منطقة ابوقرين ستتقدم بعدها حتى تصل الى مصراطة وتصبح فى مرمى النيران الارضية مثل طرابلس والجيش الوطنية يامع زب باله طويل ويعرف ان الوقت فى صالح بعد اغلاق ابار النفط وتدريجيا ينفذ اموال المليشيات وتنهار ياحمار وتتصارع فيما بينها صراع يقوده مشمش وفريقه وسحس وفريقه مشمش المشرى مع السراج وعصابته وسحس مع باشاغا وعصابته وهما جميعا مثلك من كلاب السلطان المعتوه يخربون بيوتهم بايديهم

  • وحياتك لو خطط لها الجيش جيدا لكان دخلها غصب عن من يحب وعن من يكره أقولها صراحتا الجيش قد تراخي عن درء الخطر قبل وقوعه فعندما سمع جيشنا بأستعداد اردوغان بدعم الارهاب في كل من مصراته وطرابلس النفروض راه قام بمسح أي مكان ممكن ان يستعمل لانزال شحنات السلاح والمرتزقه وانا اعني بذلك مطار مصراته ومطار الكليه الجويه ومطار معيتيقه وخاص عندما فشل اردوغان في شراء ذمم قادة تونس الذين رفضوا ان تستخدم مطاراتهم لتزويد الارهابيين الليبيين بالسلاح والعتاد هي حرب حرب فلن يشكروك المصاريت يا جيشنا بتجنبك تعطيل المطارات خدمه لهم والمثل يقول اذا اضطريت الي أكل الحلوف كوله سمين فات فيك وان اعلنت الحرب علي الارهابيين المتحصنين بمصراته فلتكن حرب لا هواده فيها أما مناوشات بسيطه وعلي استحياء كلام زائد مالم يكن مسح مهبط الكليه والمطار المدني الذي استعمل لاغراض عسكريه فاذا هذين ليس اهداف يجب قصفها فما هو الاهداف اذاً يا جيشنا فقد كان مسحهم عمل صائب وماهمش اعز من مطار طرابلس الدولي الذي احرقوه وهم يقولون الله واكبر المطار انحرق بل مليشيات المصاريت يمجدوا في ذلك الفعل ويعتبروا في ذلك بطوله