اخبار ليبيا الان

جهود للتهدئة بين «السراج» و«بن عثمان» مقابل إعادة شقيقه «بدر» إلى منصبه

صحيفة الساعة 24
مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

علمت صحيفة «الساعة 24» من مصادر مقربة من المجلس الرئاسي، عن اتصالات مكثفة تجريها بعض الأطراف مع فائز السراج لحل الخلاف مع نعمان بن عثمان.

وكشفت المصادر،  أن السراج تلقى عدة اتصالات من شخصيات وقادة مليشيات ومحاور معروفين في محاولة للتهدئة بشرط نزع فتيل الخلاف من ناحية نعمان.

وأضافت المصادر، أن مطالب «نعمان» من «السراج» هي ضرورة إعادة شقيقه المدعو «بدر بن عثمان» إلى سابق وظيفته في كعضو مجلس إدارة الصندوق الليبي للاستثمار الداخلي الذي يملك في رأس ماله قرابة 9 مليار دينار .

ورد «السراج» بحسب ذات المصادر، أن “قرار إيقاف بدر بن عثمان لم يصدر منه بل صدر من خالد شكشك رئيس ديوان المحاسبة في طرابلس”، كما أكد أنه “لن يخضع للابتزاز وسيتصل بـ «أصدقائه القطريين» للاحتجاج على قناة ليبيا لكل الأحرار بصفتها مملوكة لهم”.

وكان خالد شكشك، قد قرر إيقاف المدعو بدر بن عثمان، شقيق نعمان عن العمل منذ يوم 15 ديسمبر الماضي عقب حلقة انتقد فيها المدعو نعمان حزب العدالة والبناء الذي ينتمي له «شكشك».

يشار إلى أن «نعمان» في آخر ظهور له كان قد اتهم «شكشك» بعرقلة جهود لجان المراجعة وكشف الفساد ولوح له بعقوبات دولية معزومة بحقه كما هدده بنشر بعض الفضائح من أجل الوطن ليتبين أن فصل شقيقه من عمله هو السبب الحقيقي .

جدير بالذكر أن فائز السراج، كان قد وصف نعمان وغيره اليوم بـ«المرتزقة» و«المخمورين» الذين ينفذون أجندة مشبوهة واصفًا إياهم بأنهم ظواهر صوتية فيما أكد فتحي باشآغا أن «بن عثمان» نفسه يتقاضى 2000 يورو عن كل ساعة يثير فيها الضجيج عبر الشاشات.

الوسوم

السراج خالد شكشك نعمان بن عثمان

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24

صحيفة الساعة 24

أضف تعليقـك

تعليقات

  • بالله عليك ياشكشك ويافايز ويافتحي وياحفتر وياالله يرحمك ياقدافي من الليبي لي مازال يسمع ف نعمان يتفرجو باش يضحكو داروه نكته وخلاص عندي وتائق عندي اسرار تنوض روح ي بلعوط.نوض خليهم الجماعه يخنبو وقاعدين في ليبيا وانت صايرلك زي العاهرة ايلزك القدافي تمشي ل حفتر ايلزك حفتر تمشي ل باشاغا ايلزك باشاغا تمشي ل القطري امعاش ابيطلقك بكل عادي هداكه ماايعافش حتي امعفنه يقبلك

  • اذا اردت ان تعرف ان من هم سفهاء البث المباشر وفي صف من يقفون اؤلئك السفهاء في الاطراف المتحاربه في ليبيا فأنظر الي نعمان بن عثمان مع من يقف ومحمود عبدالعزيز مع من يقف وطلاح البكوش مع من يقف والساقط الغرياني مع من يقف قوم غابت عنهم الصفوه وزادت فيهم السّفْه فهل تعتقد انهم ستقوم لهم قائمه لا اعتقد ذلك فأخلاقهم متدنيه وافكارهم ملتويه ومعتقداتهم منحرفه واسلوبهم هابط ولا يسندون أي صف سيقفون معه

  • اللهم اضربهم ببعض ولا تجمع لهم كلمة ولا ترفع لهم راية ولا تقم لهم دولة… اللهم فرق شملهم وشتت جمعهم… آمين اللهم آمين

  • تجارة رابحة للكلاب المسعورة الممولة من قطر لتكوين ثروة من المال الحرام لكن للاسف اى واحد عنده ضمير يرفض هذه الاموال رغم انى اعرف شخصيا صاحب اكبر قناة مسعورة فى تركيا واعطانى اول كارت له وهو طالب فى الثانوية العامة وبدأ عمله السياسى من بيتنا ولكن الحمد لله على القروش الحلال وابتغاء مرضاة الله عز وجل واجره للدفاع عن الحق ونصرته فاجر الله اعظم يوم لا ينفع مال ولا بنون اما هذا الفاجر ففى الدرك الاسفل من النار مااغنى عنه ماله وماكسب سيصلى نارا ذات لهب تبت يداه مع ابولهب اللهم احشرنى مع شهداء الجيش الوطنى واحشر هذا المجرم نعمان مع كلاب النار الاشرار

  • نعمان بن عثمان هذا واحد مريض والله يشقيه قعد يصيح في الفضائيات وخلاص. واحد مهبول وما حد يسمع في كلامه ولى مضحكة وعار.