اخبار ليبيا الان

خالد الشريف: صرمان وصبراتة والعجيلات تم تحريرها من “تنظيم الكرامة الإرهابي”

صحيفة الساعة 24
مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

هنأ خالد الشريف القيادي في الجماعة الليبية المقاتلة المرتبطة بتنظيم القاعدة الإرهابي، من أسماهم بـ”الأحرار وثوار فبراير (مليشيات الوفاق الملسلحة)” بعد سيطرتهم على مدن صرمان وصبراتة والعجيلات، (ضمن الغزو التركي).

وقال الإرهابي المعروف بـ”أبو حازم” في تدوينة على صفحته بموقع “فيسبوك”: “الله أكبر الله أكبر.. صرمان وصبراتة والعجيلات تم تحريرها من سيطرة تنظيم الكرامة الإرهابي، هنيئا لكل الأحرار وثوار فبراير”.

وشن الطيران التركي المسير، صباح اليوم الاثنين، ضربات استهدفت غرفة عمليات محاربة داعش في صبراتة، التابعة للقيادة العامة للقوات المسلحة، وتزامن ذلك مع دخول المليشيات المسلحة التابعة للوفاق والمرتزقة السوريين، المدينة، بينهم إرهابيو “مجلس شورى ثوار بنغازي” الفارين من مدنهم بعد تطهيرها من قبل القوا ت المسلحة.

ورصدت “الساعة 24” عناصر داعشية من مقاتلي “شورى بنغازي” و”تنظيم القاعدة” أمام مديرية أمن صبراتة، بينهم القيادي فرج شكو، الذي أعلن اشتراكه في الهجوم على المدينة.

وقامت المليشيات بإشعال النيران في مقر مديرية أمن صبراتة، واقتحمت عناصرها منازل المدنيين، وهاجمت المواطنين الموالين للجيش الليبي، وأحرقت منازلهم أيضا.

وأفاد شهود عيان بأن عناصر مليشيا “مجلس شورى بنغازي” طاردت المواطنين بالشوارع، وتجول قادتها بآلياتهم العسكرية في الشوارع، وأطلقوا الرصاص في الهواء.

وقالت “مصادر” إن مجموعات مسلحة من الزاوية بقيادة المدعو محمود بن رجب والمدعو “الفار” والمدعو “الوحشي” تولت إطلاق سراح مهربين وأعضاء تنظيمات إرهابية معتقلين بسجن المباحث الجنائية الغربية في صرمان، بعد سيطرتها عليه بإسناد جوي وبحري تركي.

الوسوم

الجماعة الليبية المقاتلة الجيش الليبي تنظيم القاعدة الإرهابي خالد الشريف مجلس شورى بنغازي مدينة العجيلات مدينة صبراتة مدينة صرمان

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24

صحيفة الساعة 24

أضف تعليقـك

تعليقات

  • اللي ما يحسب حساب بكره يقعد طول عمره عكره كنا نحسب لهذا اليوم وعلي الرغم من أننا متابعين بسطاء ولسنا ضباط جيش ومع هذا لم تفوت علينا ضرورة قصف الطائره او الباخره القادمه محمله من تركيا بالسلاح وبالاوغاد السوريين اثناء افراغ حمولتها حتي لا يستفيد منها العدو ولكن لأسباب تغيب عن بال المتابع البسيط اكتفي الجيش بكثرة التصريح بانه رصد وشاف ووصلته معلومه بأن الخطر من تسليح المليشيات قادم لا محاله ولكن فيه ياوادي اكتفي بالتصريح دونما تحريك ساكن تحريك فعلي لتقليم اظافر المليشيات قبل ان تنبت ونتف ريشها قبل ان ينمو   

  • متخلف عقليا شارب ترامدول ويتصور ان المرتزقة السورييين والدواعش والاتراك حرروا صبراته من اهلها الليبين واحرقوا المنازل ومديرية الامن ويقطعوا الرؤوس كما كان يفعل الدواعش فى سرت لا تفرح كثيرا ياميبون فاخوانك فشلوا فى التقدم شبر واحد فى طرابلس ومصراطة وتم سحق كل هجماتهم ولكن الجيش انسحب من المدن الغربية الصغيرة لجر المليشيات الى مساحة شاسعة فيسهل اصطيادهم كما حدث من قبل فى الهلال النفطى والجنوب اطمئن ياميبون فتحرير طرابلس ومصراطة قادم اهربوا للمنطقة الغربية بعد فتح الباب وقبل ان يغلق غدا فرحان بمدن دخل الجيش 5 منها فى يوم واحد من قبل فهى منطقة كر وفر اما فى طرابلس ومصراطة ولا شبر تقدم

  • انت راجل بالاتراك والسوريين الذين يستحلون فى حرائر مدننا الغربيه…..لان امثالك ليسو رجال…تيوس فقط